أخبار

Gears 5 توفر للاعبين “شيئا” لم يسبق لهم رؤيته من قبل

Gears 5
سبق وعمل استديو The Coalition على الجزء الرئيسي الرابع من سلسلة Gears of War والذي نال تقييمات جيدة ولكنه لا يعبر عن التوجه الذي يخطط فريق التطوير اتباعه مع أجزاء السلسلة المستقبلية والتغييرات الضخمة التي يفترض تطبيقها لأول مرة مع Gears 5 المعلن عنها منذ فترة.
 
رئيس الاستديو “رود فيرجسون” تحدث امام الحضور في حدث X018 مشيرا أن عملية تطوير Gears of War 4 فرضت عليهم السير في اتجاه محدد نظرا لكونهم فريق تطوير جديد على السلسلة يرغب بإثبات قدرته على تقديم تجربة Gears of War حقيقية ترقى لتطلعات اللاعبين، ولذلك لم يرغب الاستديو في إجراء تغييرات جذرية لتفادي انتقادات المستخدمين، وفي المقابل تم التعامل مع الجزء الرابع بصفته إعادة تأسيس للسلسلة ككل.
 
الآن بعد أن نال فريق التطوير ثقة محبي العنوان أصبح بإمكانه تقديم التجربة التي لطالما رغب بها وجلب شخصية استديو The Coalition للمشروع من خلال العديد من الإبتكارات والتغييرات الشاملة والكثير من الأشياء المثيرة والإضافات المختلفة تماما عن الأجزاء السابقة ولكنها تلائم طبيعة اللعبة بشكل رائع.
 

على الجانب الآخر أوضح “يوجين بيرد” المؤدي الصوتي لشخصية Del Walker أن فريق التطوير يحاول إعطاء اللاعبين شيئا لم يروه من قبل في سلسلة Gears 5، في حين أن “فيرجسون” تحدث عن أحداث اللعبة بشكل موجز مؤكدا تقديمها تغييرا دراميا طوال الوقت وتنوع كبير في الإعدادات التي توفرها أحداث القصة، كذلك تم الإشارة لكون فريق التطوير أراد الخوض في ماضي Kait وتاريخها وروابط عائلتها، وشعروا أن القصة ستكون أفضل ليس فقط عندما يشاهدها اللاعبون، وإنما حين يتم سردها من وجهة نظر الشخصية نفسها.
 
شائعات سابقة أشارت لإحتمالية إصدار Gears 5 في أبريل 2019 اعتمادا على موعد إصدار كتيب فني يتناول تاريخ السلسلة.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق