أخبار

اختبار طور اللعب الجماعي في Gears 5 يبدأ هذا الشهر، إليكم تفاصيله

سبق ووعد فريق The Coalition اللاعبين بمنحهم الفرصة لاختبار لعبة Gears 5 بطورها المخصص للعب الجماعي ولكنه كشف اليوم عن تفاصيل هذا الاختبار ومحتواه.

حيث ذكر المطور بأن اختبار طور اللعب الجماعي سيبدأ في 19 يوليو وينتهي في 22 منه وبعدها سيعود مجدداً بالفترة من 26 حتى 29 يوليو.

التحميل المسبق لهذا الاختبار سيبدأ في 17 يوليو بحجم 15 جيجابايت، أما للاشتراك في هذه النسخة التجريبية فينبغي أن يكون اللاعب قد طلب اللعبة مسبقاً أو أنه من مشتركي Xbox Game Pass أو Xbox Game Pass Ultimate.

محتوى هذه النسخة يقدم خريطتين للعب و3 أطوار هي Arcade و Escalation و King of the Hill كذلك سيوفر الفريق اختبار مزايا أخرى باللعبة مثل طور التدريب Bootcamp وTour of Duty التي تمكن اللاعبين من الحصول على عناصر تزينية حصرية.

لكن المستغرب كان غياب Escape Mode عن هذا الاختبار وهو الطور الجديد الذي ركز عليه الفريق في E3 2019 وكنا قد نشرنا انطباعنا حوله بوقت سابق.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق