أخبار

Gears 5 صاحبة أضخم إطلاق بين ألعاب استوديوهات اكسبوكس لهذا الجيل

شركة مايكروسوفت تعرضت بهذا الجيل للكثير من الانتقادات وهذا بسبب ضعف مكتبة ألعاب اكسبوكس وبالذات الحصريات أو الألعاب الخاصة باستوديوهات اكسبوكس الداخلية. لكن يبدو بأن سلاسل الشركة الشهيرة Gears و Forza و Halo حافظت على شعبيتها عند اللاعبين وتفوقت على باقي الألعاب للجهاز.

فاليوم وبعد أخبار النجاحات لـ Gears 5 الممتازة أحبت مايكروسوفت أن تثبت أكثر فأكثر عن مدى شعبية هذه اللعبة حيث أعلنت بأن الجزء الخامس من جيرز استطاع أن يحقق لقب صاحبة أقوى إطلاق للعبة من Xbox Game Studios في هذا الجيل.

وذكرت أيضاً بان اللعبة استطاعت أن تجذب أكثر من 3 مليون لاعب بأسبوع افتتاحها وهذا ضعف الرقم الذي حصدته جيرز 4 حين صدورها، وهي اللعبة الأكثر لعباً على الشبكة بين ألعاب استوديوهات اكسبوكس خلال أسبوع الإطلاق منذ Halo 4 في 2012.

طبعاً هذه الإنجازات جميعها تم حسابها بعد الأخذ بأرفام الأيام الأربعة التي سبقت الطرح الرسمي حيث كانت متاحة لأصحاب الـ Ultimate.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق