أخبار

بإمكانكم شراء شخصيات Gears 5 بالمال الحقيقي بدلاً من فتحها بجهودكم

سبق وأن أكد فريق التطوير The Coalition بأن لعبته القادمة Gears 5 سوف تحتوي على متجر مخصص للمشتريات مع الإستغناء عن الإشتراك الموسمي وبعدها أكد بأن صناديق الغنائم أو العناصر التزينية فيها لن تكون قابلة للشراء بمال حقيقي.

لكن يبدو بأن إمكانية دفع المال مقابل الحصول على مميزات باللعب أمر قائم وغير ملغي تماماً، حيث تم ذكر بأنه بإمكان من يرغب من اللاعبين أن ينفق مال حقيقي على شراء شخصيات ضمن طور اللعب الجماعي حيث يتم ببداية اللعب منح اللاعبين عدد محدد من الشخصيات ويكون بوسعهم فتح مزيد من الشخصيات عبر اللعب لكن من لا يرغب ببذل جهد كبير ووقت طويل للحصول على شخصيات إضافية أن يقوم بدفع بعض المال لقائها.

هذا ما كشفه Ryan Cleven مسؤول التصميم لطور اللعب الجماعي باللعبة حيث قال بأن الشخصيات الإضافية ستؤثر بالفعل على أسلوب اللعب وتعطي أفضلية لمن يمتلكها ومن هنا حرص المطور على أن يتيح للاعبين الخيار بكيفية الحصول عليها سواء عبر اللعب أو عبر شرائها بالمال من أجل ضمان النزاهة بحلبة القتال.

وفي الختام تم التأكيد بأن اللاعب الذي يدفع المال لقاء شراء شخصية أو عنصر تزيني معين سيكون بوسعه معاينة هذا العنصر بشكل كامل ومعرفة مزاياه ليعرف مالذي سيشتريه تماماً.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق