أخبار

الكشف عن طور اللعب الجماعي للعبة Gears 5 في يونيو

لا تمتلك مايكروسوفت العديد من الحصريات الضخمة في العام الحالي بالنظر لكون الجزء الجديد من سلسلة Halo لن يلحق بركاب إصدارات العام الحالي على ما يبدو، وبالتالي تعد Gears 5 أضخم حصريات الشركة في الوقت الراهن، وبعد استعراض محدود في E3 2018، يبدو أن الوقت قد حان للحديث عن مميزات العنوان.
 
الشركة الأمريكية أكدت الكشف عن تفاصيل المنافسات الجماعية في Gears 5 في شهر يونيو القادم من خلال حدث مخصص للحديث عن مستقبل اللعبة في مجال الرياضات الإلكترونية بعنوان Eleague Gears Summer Series: The Bond and Betrayals of Brotherhood.
 
الحدث المرتقب ينطلق في 14 يونيو ويشهد في البداية الكشف عن طور اللعب الجماعي في Gears 5 ويمكن مشاهدة الحدث مباشرة عبر TBS أو تويتش، حيث سيركز المؤتمر على مستقبل اللعبة في عالم الرياضات الإلكترونية وانتقال اللاعبين المحترفين من الجزء الرابع للجزء الخامس المتوقع إطلاقه في وقت لاحق هذا العام.

 
بالطبع سيتم الحديث عن اللعبة بصورة أكبر في معرض E3 2019، ولكن يتوقع ان يكون المعرض مخصص لطور القصة وربما الكشف عن مجموعة من المزايا الجديدة، حيث سبق وأكد استديو The Coalition وجود إضافة جديدة كليا تظهر لأول مرة في الجزء القادم.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق