أخبار

نظام المشتريات في Gears 5 سيكون “صديق اللاعب”

أصبح من المؤكد أن Gears 5 واحدة من الألعاب التي تتبع مفهوم الخدمات الحية حيث ينتظر حصولها على إضافات ضخمة بعد الإطلاق، وعلى الرغم من نفي وجود صناديق الغنيمة أو الإشتراكات الموسمية، إلا أن اللعبة مازالت تقدم نظام مشتريات مقابل أموال حقيقية يمكن استخدامه في فتح شخصيات طور اللعب الجماعي، ولذلك جاءت تصريحات استديو The Coalition الأخيرة لطمئنة كل من يشعر بالقلق تجاه تلك الجزئية.

Ryan Cleven من فريق التطوير الأمريكي تحدث مؤخرا مع GamesIndustry موضحا أن Gears 5 تمتلك طريقة مميزة لمساعدة اللاعبين في الحصول على التخصصات المختلفة وكسب العملة الإفتراضية، حيث يفتخر الاستديو بكونه متقدم عن باقي فرق التطوير بخصوص التخلص من صناديق الغنيمة وتقديم الخدمات للاعبين الذين يبحثون عن تسريع تقدمهم أو الحصول على الإكسسوارات باستخدام المال الحقيقي ولكن في نفس الوقت يحافظ الاستديو على نزاهة العنوان والتجربة العادلة التي يقدمها للجميع.

التحدي الذي يحاول الاستديو التغلب عليه هو تقديم محتويات يمكن شرائها باستخدام العملة الحقيقية وفي نفس الوقت ضمان استمتاع باقي اللاعبين بالنظام دون أي مشاكل، وهو ما يعتقد المطور أنهم نجحوا في تحقيقه من خلال نظام مشتريات “صديق اللاعب” على حد وصفه.

في Gears 5 يمكنك كسب المحتويات عن طريق مكافآت Tour of Duty التي يحصل عليها اللاعب مقابل إكمال تحديات مختلفة، على الجانب الأخر يوجد عملة إفتراضية باسم Iron يمكن الحصول عليها مقابل أموال حقيقية لشراء التعزيزات التي تساعد اللاعب في الحصول على تلك المكافآت بشكل أسرع.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق