أخبار

رئيس اكسبوكس: لعبة Gears 5 تبدو رائعة للغاية وعملية تطوير تحرز تقدماً

Gears 5

ستعود مايكروسوفت هذا العام لطرح إحدى ألعابها الكبرى وهي الجزء الخامس من سلسلة Gears of War 5 الذي يحمل اسم Gears 5، ويبدو بأن الشركة تعول عليها كثيراً لتحقيق النجاحات وإسعاد جمهورها، وسبق ووعد مطورها بأنها ستوفر للاعبين “شيئا” لم يسبق لهم رؤيته من قبل.

اليوم رئيس اكسبوكس Phil Spencer أحب أن يطمئن منتظري هذه اللعبة فقال بأنه قام مؤخراً بزيارة The Coalition في فاتكوفر للاطمئنان على سير عملية التطوير ، سبنسر التقط صورة جمعته مع الفريق أثناء العمل على اللعبة ولكن إذا ما حاول البعض من اللاعبين استراق نظرة خاطفة لمحاولة رؤية شيء من اللعبة فهو لن يفلح بذلك.

سبنسر سارع للقول بأنه خلال مارآه من تجربة اللعبة فهي تبدو رائعة للغاية وعملية تطوير تحرز تقدماً، وهذا أمر هام لاسيما وأن Rod Fergusson رئيس الاستوديو كان قد صرح بوقت سابق بأنهم مازالوا في مرحلة عملية تسجيل الأصوات.

هذا ونذكر بأن Gears 5 لأول مرة ستقدم بطولة شخصية نسائية فهي تروي قصة Kait Diaz التي رأيناها ضمن شخصيات الجزء الرابع والذي قدم نهاية تترك الكثير من الأسئلة عن مصير الشخصية وماذا سيحدث لها لاحقاً. وهذا ما سيتناوله الجزء الجديد.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق