أخبار

لن يكون هنالك طور باتل رويال في Gears 5 عند إطلاقها.. ولكن!

ألعاب الباتل رويال حققت شهرة كبيرة لا يمكن لأحد إنكارها وجذبت إليها كبرى سلاسل الألعاب مثل كول أوف ديوتي وباتلفيلد حيث سارع ناشرو هاتين اللعبتين بإدراج الطور بأجزائهم الأخيرة مما جعل اللاعبون يترقبون إمكانية أن تشهد ألعاب تصويب أخرى مثل هذا النوع من الأطوار أم لا.

ومع اقتراب طرح Gears 5 في سبتمبر المقبل تم إثارة الموضوع مع Ryan Cleven مخرج طور اللعب الجماعي حيث قال بأن اللعبة لن تتضمن طور باتل رويال عند الإطلاق لكن تابع بالقول بأن فريق The Coalition من عشاق هذا الطور.

لكن يريدون أن يتأكدوا أولاً من أنهم سيحضرون الطور للعبة بشكل صحيح وله مغزى، كما أنهم حريصون على الاستماع لأصوات اللاعبين وسوف ينظرون بمسألة تطوير وتحسين أطوار اللعب بناء على ردود اللاعبين بعد إطلاق اللعبة.

هذا وكان رئيس الفريق  Rod Fergusson قد صرح سابقاً بالقول بأنهم لا يرغبون بإدراج طور الباتل رويال فقط لأنهم يريدون أن يلحقوا بركب باقي الألعاب والضجة المثارة حول هذا الطور لكن جلب نظام القتال الخاص بجيرز لتجربة الباتل رويال المفتوحة أمر صعب فكلاهما يقدمان نظم قتال مختلفة، لكن استدرك بالقول أن هذا لا يعني بأن الأمر مستحيل ولكن تنفيذه يتطلب التركيز الكبير.

هذا وكان مطور Gears 5 قد صرح قائلاً بأن الجزء الخامس هو أضخم أجزاء السلسلة والأكثر طموحاً بتاريخها.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق