أخبار

أنباء عن مواجهة لاعبي Gears 5 مشاكل متعددة بالاتصال ومطورها يعد بالحل

قبل يومين تم طرح لعبة Gears 5 لأصحاب الـUltimate على أن تطرح لباقي اللاعبين في 10 سبتمبر المقبل، لكن يبدو بأن الرياح لم تجري وفق ما تشتهيه سفن المطور The Coalition.

حيث بدأ اللاعبون يشتكون عبر المنتديات المختلفة بأنهم يواجهون مشاكل تتعلق بالاتصال بخوادم اللعبة حيث يتم فجأة طردهم من المباريات بسبب الاتصال وعند إخراجهم من المباراة يظهر لديهم شاشة تحميل باللون الأزرق والتي سرعان ما تحولت لمصدر تهكم بصفحات اللاعبين فاسموها شاشة الموت الزرقاء.

هذا ليس كل شيء فحتى طور القصة عانى من مشاكله أيضاً حيث ذكر بعض اللاعبين أنهم واجهوا مشكلة عند حفظ التقدم مثل تلف الملفات وكذلك هنالك مشاكل أخرى تخص اللعب التعاوني.

فريق التطوير ورغم أنه سارع لطرح تحديثات لكنه لم يتمكن من إصلاح المشاكل فأفاد اللاعبون باستمرارها بعد التحديثات، هذا اضطر المطور أن يطلق اليوم تصريحات بأنه يقدر صبر اللاعبين كثيراً وهو يسعى لحل مشاكل اللعبة بأسرع وقت.

بالحديث عن جيرز 5 نذكر بأن الفريق كان قد أكد بأن خطة دعم Gears 5 المجانية تشمل خرائط وأنماط لعب جديدة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق