أخبار

خطة دعم Gears 5 المجانية تشمل خرائط وأنماط لعب جديدة

تصدر Gears 5 في 10 سبتمبر بشكل رسمي،ولكن هناك آلاف اللاعبين حول العالم سنحت لهم فرصة تجربة اللعبة في الساعات الماضية من خلال تحويل إعدادات جهاز Xbox One إلى دولة نيوزيلاندا، وبغض النظر عن التقييمات الإيجابية التي حصلت عليها اللعبة، يخطط فريق The Coalition لدعم العنوان على نطاق واسع بعد الإطلاق من خلال محتويات إضافية مجانية تصدر بشكل مستمر.

موقع اللعبة الرسمي نشر خريطة الدعم لمحتويات ما بعد الإطلاق والتي تعرف باسم Operations، حيث تستمر تلك العملية لمدة 3 شهور مع خرائط وأنماط لعب وتخصصات مجانية تصدر بشكل دوري، وحتى بعد إنتهاء الثلاثة أشهر، سيتم الكشف عن Operations 2 والمحتوى الجديد الذي ستوفره للمستخدمين.

محتوى ما بعد الإطلاق للعبة التصويب الشهيرة يشمل تحديات جديدة توفر للاعبين مكافآت مميزة ضمن فعاليات Tour of Duty التي تستمر على مدار موسم كامل، والقدرة على التطرق لشخصيات جديدة بما في ذلك أعضاء فريق COG و أنماط لعب تظهر لأول مرة وخرائط جديدة مخصصة لمنافسات Versus و Horde ومزايا وتعديلات مختلفة سيتم الكشف عنها بشكل أفضل في الفترة القادمة.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق