أخبار

تسريب موعد إصدار Gears 5 وأول صورة لغلاف اللعبة

مرة أخرى ساعدنا مركز تقييم المنتجات الترفيهية التايواني في الحصول على تفاصيل جديدة بخصوص لعبة Gears 5، أحد أبرز حصريات جهاز Xbox One في العام الحالي والمفترض إطلاقها للمنصة في وقت لاحق هذا العام، وبحسب التسريبات التي انتشرت مؤخرا عبر الشبكة، تأتينا اللعبة في شهر سبتمبر 2019.

مركز تقييم ألعاب الفيديو في تايوان كشف النقاب مؤخرا عن غلاف اللعبة الذي تتصدره Kait Diaz الشخصية التي ظهرت لأول مرة في الجزء الرابع عام 2016 بينما يجاورها مجموعة من أبرز أبطال اللعبة بما في ذلك Marcus Fenix ​​و Delmont Walker و JD Fenix.

غلاف اللعبة المسرب تضمن شعار مركز التقييم الأمريكي ESRB، ما يعني إحتمالية أن يكون غير حقيقي ومجرد تصميم من أحد اللاعبين تم استخدامه عن طريق الخطأ، ولكن المثير للإهتمام حقا أن موقع Generación Xbox المسؤول عن إكتشاف تلك المعلومات مؤخرا أكد طرح اللعبة بالأسواق في 10 سبتمبر 2019.

شركة مايكروسوفت سبق وأعلنت الكشف عن تفاصيل طور اللعب الجماعي ومستقبل المنافسات الإلكترونية للعبة Gears 5 في شهر يونيو القادم.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق