أخبار

بعد انسحاب العديد من الشركات، تأجيل معرض GDC 2020 لفصل الصيف

فيروس كورونا مازال يجتاح العالم ويتسبب بالكثير من الأضرار والنتائج العكسية على صناعة الألعاب كانسحاب الشركات الكبرى من المعارض والمؤتمرات من بينها معرض GDC 2020 الذي شهد الكثير من الانسحابات المتتالية لشركات أهمها سوني وEA وغيرها.

ويبدو بأن كثرة الانسحابات هذه فرضت على منطمي الحدث الإعلان عن تأجيله إلى صيف هذا العام فقالوا في بيان رسمي بأنهم وبعد مشاورات معمقة مع شركائهم بالصناعة قرروا اتخاذ القرار الصعب بتأجيل الحدث إلى وقت لاحق من صيف 2020.

وتابع المنظمون بكلامهم عن شعورهم بالإحباط الكبير من جراء هذا التأجيل بعد كل هذه التحضيرات التي تمت بالسابق، وشكروا مجتمع اللاعبين على دعمهم ومساهتمهم في نجاح الحدث بالسنين الماضية، ووعدوا بالكشف عن تفاصيل خططهم المقبلة بوقت لاحق.

طبعاً حتى الآن وإلى أن يتم الإعلان عن احتواء تفشي المرض يبدو بأننا سنظل نشهد أخبار كهذه والأمل الأكبر بأن لا تستمر الحال لوقت قد تضطر فيها الشركات لتأجيل إطلاق أجهزة المقبل. مارأيكم أنتم؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق