أخبار

لقاء اللاعبات والمطورات GCON2015 يعود مجدداً نهاية نوفمبر

1 (2)

إذا كنتي من عشاق ألعاب الفيديو ومتواجدة في المملكة العربية السعودية فيسرنا أن نخبرك بأنه في نهاية الشهر الحالي سيكون هناك في المملكة حدث خاص للاعبات حيث يتجمعن لقضاء أمتع الأوقات في المباريات والتعرف على أحدث الألعاب.

حيث أعلن اليوم القائمون على حدث لقاء اللاعبات والمطورات  GCON2015 عن نيتهم إطلاق النسخة الرابعة منه، والتي سوف يتم عقدها في فندق HolidayInn Al Qasr بالرياض بالفترة ما بين 29 حتى 30 نوفمبر لتنتقل بعدها إلى مدينة الخبر حيث ستقام في فندق Moevenpick Alkhobar في الفترة ما بين 8 حتى 9 ديسمبر.

وستشهد نسخة هذا العام التي ستقام بالشراكة مع شركة هواوي مجموعة من بطولات الألعاب مثل Fifa 16 و CoD Black Ops 3 و بطولات العاب كلاسيكية، إلى جانب ذلك سنشهد في هذا الحدث عروض لألعاب المطورين المستقلين وسيتم توزيع جوائز قيمة مقدمة من هواوي بالإضافة غلى أن رواد المعرض سيحظون بفرصة الحصول على جهاز بلايستشن من نسخة الذكؤى السنوية العشرين لإطلاق بلايستيشن (20th Anniversay).

للاطلاع على المزيد من التفاصيل حول الحدث والبطولات والألعاب بإمكانكم زيارة الموقع الرسمي لحدث GCON2015.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق