متاجر GameStop: تأجيل Red Dead Redemption 2 سيؤدي لزيادة مبيعات Destiny 2

قبل ايام أعلنت روكستار عن تأجيل إطلاقها للعبة Red Dead Redemption 2 إلى ربيع 2018 بدل خريف 2017 وبينما قد يكون هذا الخبر محبط للكثير من اللاعبين الذين كانوا بانتظار هذه اللعبة، إلا أنه قد يصب بمصلحة العاب أخرى.

فبحسب متاجر GameStop الشهيرة فإن تاجيل لعبة Red Dead Redemption 2 قد يكون في مصلحة ألعاب مثل Destiny 2، فقبل أن تعلن روكستار عن التأجيل كان من المقرر أن يتم طرح كلا اللعبتين بنفس الفترة وبذلك قد يؤدي إصدار  Red Dead Redemption 2 إلى جعل بعض اللاعبين يتجهون لشرائها ويحجمون عن شراء ديستني 2.

وأضاف مسؤولو المتجر بأن تأجيل  Red Dead Redemption 2 سيجعل بعض اللاعبين الذين كانوا ينتظرون طرحها يقبلون على شراء ألعاب أخرى مثل Destiny 2 و Call of Duty الجديدة، فبحسب رأي هؤلاء لعبة مثل  Red Dead Redemption 2 لديها القدرة على اجتذاب لاعبين كثر وإبعادهم عن ألعاب أخرى حتى الضحمة منها لاسيما وأن اللاعبين كانوا ينتظرون هذه اللعبة لسنوات طويلة.

ورغم هذا التاجيل فإن مسؤولي المتجر مازالوا متحمسين لما سيحمله عام 2017 من إصدارات للاعبين مؤكدين أن معرض E3 2017 سيضم إعلانات تثير الحماس مما يجعلهم مرتاحين لأداء سوق الالعاب خلال هذا العام.

المصدر

Disqus Comments Loading...