أخبار

متجر GameStop يعرب عن سعادته بسبب دعم PS5 نسخ الأقراص

ليس سرا أن متاجر GameStop حول العالم تحقق خسائر ضخمة عام تلو الأخر بسبب توجه صناعة الالعاب للنسخ الرقمية عوضا عن نسخ الأقراص التي تقل بشكل واضح بمرور الوقت، رغم ذلك عبر القائمين على المتجر عن سعادتهم بعد تأكيد سوني تضمن جهاز PS5 لمحرك أقراص صلبة ما يعني أرباح ومبيعات أكبر للمتجر الشهير.

Frank Hamlin كبير موظفي خدمة العملاء بمتاجر GameStop تحدث في لقاء صحفي مع Gamespot موضحا أن كل من مايكروسوفت وسوني يدركون تماما حاجة المستخدمين لتلك الخيارات، وهو ما يعتبره خيار مثالي لمحبي تجميع الألعاب وأن يكون لديهم القدرة على تجربة اللعبة على الفور من خلال القرص الخاص بها، مؤكدا ان التخلي عن تلك الميزة يعتبر قرار أحمق.

 فرانك واصل تصريحاته موضحا أن أقراص الألعاب تعتبر خيار أسرع لخوض أحداث أي لعبة عوضا عن إنتظار فترات التحميل الطويلة خاصة لأولئك الذين يعتمدون على إتصال إنترنت بطيء نوعا ما، وعندما تم سؤاله حول عدم توافر جهاز Xbox One S All-Digital Edition بفروع المتجل بسبب محتواه الرقمي بالكامل أكد وجود محادثات مع مايكروسوفت حاليا للوصول لحل بخصوص تلك الجزئية.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق