أخبار

متجر GameStop: حجم الطلب على سويتش هائل وشحناته تنفد خلال ساعات

GameStop Switchمتاجر GameStop الشهيرة كانت من أوائل المبشرين بنجاح جهاز سويتش فهي سبق وأكدت بأن إطلاق سويتش كان واحدًا من أقوى وأنجح الإطلاقات بالسنوات الأخيرة، من ثم ذكرت أنها تتوقع أن يتمكن الجهاز من التفوق على جهاز Wii بناحية المبيعات في المستقبل.

واليوم عاد مسؤولو المتجر للحديث عن سويتش حيث ذكر مدير قسم العمليات بالمتجر Tony Bartel خلال المؤتمر المالي الخاص بمتاجر GameStop أن مبيعات سويتش مرتفعة جداً وحجم الإقبال عليه هائل وذلك منذ إطلاقه في 3 مارس الحالي وحتى الآن.

كما أضاف Paul Raines المدير التنفيذي لمتاجر  GameStop أن سويتش أحدث قفزة نوعية بحجم إقبال اللاعبين على شراء أجهزة الألعاب كما أن إقبالهم على شراء ألعاب سويتش أيضاً كان كبيراً لاسيما مع لعبة زيلدا الجديدة.

وذكر  Raines أنه منذ طرح سويتش بأوائل هذا الشهر تم إعادة تزويد متاجرهم بأعداد كبيرة من شحنات الجهاز ولمرات متتالية وكان في كل مرة يتم بيع هذه الكميات خلال ساعات وينفذ الجهاز من المتاجر بسرعة كبيرة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق