أخبار

GameStop:العام 2018 سيكون حافلاً لجهاز سويتش مع ألعاب لم يعلن عنها بعد

Nintemdo Switch سويتشلا يخفى على أحد حجم النجاح الذي حققه جهاز سويتش في العام الأول على طرحه بالأسواق حيث علمنا من نينتندو في يناير الماضي بأن مبيعات سويتش الإجمالية وصلت إلى 14.86 مليوناً وفاقت مبيعات Wii U.

ويبدو بأن حسن أداء هذا الجهاز التجاري لم ينعكس إيجاباً على نينتندو فحسب بل أيضاً على متاجر GameStop الشهيرة التي كشفت اليوم عن التقرير المالي للأشهر الثلاث الماضية وفيه تم ذكر بأن مبيعات الأجهزة ارتفعت بنحو 44.8% بالربع الماضي ويعود الفضل بهذا الارتفاع بحسب المتجر إلى جهاز سويتش.

وعند سؤال أحد المستثمرين عن التوقعات لأداء الجهاز بهذا العام وإن كان سيحافظ على نفس وتيرة النجاح أكد Michael Mauler المدير التنفيذي لمتاجر GameStop بأن العام الماضي كان عاماً ضخماً على صعيد مبيعات الجهاز ونجاح ألعابه كذلك حيث تم طرح العديد من الألعاب الضخمة التي ساهمت في تحقيق الجهاز لمبيعات عالية مثل Zelda و Mario Odyssey.

وتابع بالقول بأن هذا العام سيشهد أيضاً إطلاق العديد من العناوين القوية وهنالك ألعاب لم يعلن عنها بعد للجهاز وهذا برأيه سيساهم في تحقيق الجهاز مبيعات قوية جداً جداً بالعام 2018 ، وأضاف بأنهم لا يمتلكون الآن نظرة لما ستؤول إليه الأمور العام 2019 لكن 2018 سيكون حافلاً للجهاز.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق