أخبار

متاجر GameStop: بعنا أكثر من نسخة من Zelda لكل جهاز سويتش

Zeldaمنذ طرح نينتندو لجهازها سويتش كانت متاجر GameStop من أولى المصادر التي أكدت نجاح الجهاز ولعبة Zelda وتحقيقهما لمبيعات عالية.

واليوم خلال كشف متاجر GameStop عن نتائجها المالية أعادت التأكيد على أن لعبة Zelda حققت الكثير من المبيعات بالمتجر، وجاء في التقرير أنه تم بيع أكثر من نسخة Zelda لكل جهاز سويتش مباع.

كما أضاف التقرير أنه بالربع الأول من عامها المالي والذي انتهى في 29 أبريل انخفضت مبيعات الألعاب الجديدة بنسبة 8.2% مقارنة بنفس الفترة بالعام الماضي، لكن رغم هذا الانخفاض فإن المتجر سعيد بمبيعات زيلدا.

الجانب المشرق بقسم الألعاب هو أننا قمنا ببيع أكثر من نسخة من لعبة Zelda  لكل جهاز سويتش قمنا ببيعه، مما يدل على أن الزبائن كانوا يأتون لمتجرنا للحصول على ألعاب إضافية واكسسوارات.

هذا ونذكر أنه سبق وعلمنا من نينتندو بأن شحنات سويتش بلغت 2.74 مليوناً في حين وصلت مبيعات زيلدا إلى 2.76 مليون لنسخ سويتش وحينها فسر الأمر بأنه يعود لقيام عدد من مالكي سويتش بشراء نسختين من هذه اللعبة النسخة العادية والنسخة الفاخرة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق