أخبار

معرض Gamescom 2020 سينعقد رقميًّا إن استمر وباء كورونا

أعلن منظمو حدث Gamescom 2020 أنهم بصدد توسيع حضورهم الرقمي بشكلٍ كبيرٍ في 2020، قبل مراجعة حاسمة في مايو القادم، ستحدد مصير المعرض ما إن كان سينعقد رقميًا أم في العالم الحقيقي.

وجاء في البيان المشترك الصادر عن مركز المعارض Koelnmesse وجمعية “Game” الألمانية أن إقامة المعرض في العالم الحقيقي أصبحت موضع شك؛ بسبب انتشار وباء فايروس كورونا الجديد.

إن كان من الممكن إقامة الحدث في موضعه في العالم الحقيقي، ستكون هنالك مزيدٌ من المعلومات في تلك المرحلة بشأن التغييرات التي يجب إجراؤها لضمان صحة وسلامة جميع الزائرين بشكلٍ كامل.

لقد تم الترتيب مع أكبر العارضين في الحدث، وبالتالي، فإن جميع خطط Gamescom مستمرة بأقصى سرعة.

وعلّق Felix Falk أحد مديري الجمعية على ذلك قائلًا:

في ضوء أزمة كورونا، نحن الآن بصدد توسيع جميع تنسيقاتنا وأشكالنا الرقمية بالسرعة القصوى، لنتمكن على الأقل من عقد Gamescom 2020 رقميًا في أي حال.

نحن نصل بالفعل إلى الملايين من محبي جيمزكوم حول العالم، والمزيد من التوسع في استراتيجيتنا الرقمية هو الطريق الذي سنسير فيه الآن.

يُشار إلى أن الحدث سيُعقد من الخامس والعشرين وحتى التاسع والعشرين من أغسطس القادم– ولكن ليس من المعروف ما إن كان سيعقد رقميًّا أو في العالم الحقيقي حتى الآن.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق