أخبار

معرض Gamescom 2020 في موعده بلا تأجيل «حتى الآن»

يبدو أن منظمي معرض Gamescom 2020 لا نية لهم لتأجيل الحدث الشهير في الوقت الحالي.

ويثير تفشّي فيروس كورونا الجديد حالةً من الذعر بين البشر بعد تزايد أعداد المصابين بالفيروس بشكل مُطرد.

وتسبب ذلك في إلغاء العديد من الأحداث والمشاركات في المعارض العالمية، بما في ذلك معرض E3 2020 ذائع الصيت.

وعلى ضوء ذلك، نشر المنظمون بيانًا عبر الحساب الرسمي للحدث، على منصة التواصل الاجتماعي Twitter، للإعلان عن موقفهم إزاء الوضع العالمي الهائج حاليًا:

نتلقى في الوقت الحالي استفسارات حول الطريقة التي قد يُهدد به فيروس كورونا الجديد حدث Gamescom. نحن نأخذ الموضوع على محمل الجد؛ لأن صحة جميع زوَّارنا وشركائنا هي أولوية قصوى.

في 10 مارس، حظرت مدينة كولونيا الألمانية جميع الأحداث الرئيسية والتي كانت تضم أكثر من 1000 مشاركٍ حتى العاشر من أبريل، وذلك على أساس مرسوم صادر عن حكومة الولاية في ذات اليوم. وبما أن حدث GamesCom ينعقد في نهاية أغسطس، فإننا لا نتأثر بهذا المرسوم في الوقت الراهن.

وأضاف البيان:

ومع ذلك، فإننا بالطبع سنتبع توصيات السلطات المسؤولة فيما يتعلق بالأحداث الضخمة، وسنقيِّمها على أساس يومي ونتخذ قرارنا بعد دراسة متأنية. تستمر الاستعدادات إلى GamesCom 2020 كما هو مخطط لها وفقًا للوضع الحالي للتاريخ المحدد.

يُشار إلى أن معرض «جيمزكوم 2020» سينعقد في الفترة من السادس والعشرين وحتى التاسع والعشرين من أغسطس القادم.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق