أخبار

رسميًّا: حدث Gamescom الرقمي ينعقد في أغسطس بحضور Geoff Keighley

تسبَّب فايروس كورونا الجديد بإلغاء معرض Gamescom 2020 ولكن جمعية Game الألمانية رفضت الاستسلام وأكَّدت أنها بصدد حدثٍ رقميٍ بالكامل وستكشف عن مواعيده في وقتٍ لاحق. واليوم، هو «الوقت اللاحق».

وبشكلٍ رسميٍ، سينعقد حدث «جيمزكوم 2020» رقميًّا من السابع والعشرين من أغسطس وحتى الثلاثين من نفس الشهر، عبر منصات ووسائل الإعلام الرقمية المختلفة.

وبحسب البيان الصادر عن المنظمين، أصبح Gamescom Now «منصةَ تجميعٍ للمحتوى» فيما ستقدم «جميع أحدث المعلومات» إذ من المقرر استضافة مؤتمر Devcom Digital Conference على أن يكون مخصصًا للمطورين والزوار التجاريين الآخرين.

والأكثر من ذلك، كان إعلان الجمعية عن حدث Opening Night Live من تقديم الصحافي الشهير Geoff Keighley والذي سيُعرض في السابع والعشرين من أغسطس القادم.

ولا تنتهي الأمور عند ذلك، إذ سيقدم الحدث للمرة الأولى معرض Gamescom: Awesome Indies. وكما يوحي اسمه، سيُسلِّط هذا المعرض الضوء على الألعاب المستقلة الأبرز والأكثر شعبية.

وبجانب ذلك، سيكون لدينا Gamescom: Daily Show والذي سيحتوي على معلومات يوميَّة ومُحدَّثة وعروض ترويجية جديدة من شركات الألعاب والشركاء بشكل يومي. فيما سيحضر عددٌ من المطورين في استوديو المعرض من أجل مشاركة مزيدٍ من التفاصيل حول ألعابهم بشكلٍ موسع.

وأخيرًا، سيختتم الحدث فعالياته بمؤتمر Gamescom: Best of Show في اليوم الأخير– أي في الثلاثين من أغسطس. وسيركز هذا الحدث على استعراض وتلخيص ما قُدِّم من فعاليات، قبل أن يقدم مُنظمو الحدث جوائزًا للعروض الأفضل.

يُذكر أن «جيمزكوم ناو» سينعقد في الفترة من 27 إلى 30 أغسطس 2020.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق