Gamescom 2019مقالات

ملخص أبرز إعلانات وعروض الليلة الافتتاحية لمعرض Gamescom 2019

أسدل الستار قبل قليل عن فعاليات الليلة الافتتاحية لمعرض Gamescom 2019 والتي شهدت مجموعة من الإعلانات لخصناها لكم في النقاط الآتية:

ألعاب الطائرات الحربية الكلاسيكية Comanche تعود مجدداً

شركة THQ Nordic كشفت بالمؤتمر عن أولى مفاجآتها وهي إعادة إحياء لعبة Comanche التي ستعود بلعبة معاد تطويرها للحاسب وذلك بعرض تشويقي جديد نشاهده أعلاه. اللعبة ستتاح بنسخة اللعب قبل الإطلاق في أوائل 2020.

العرض الأول لأسلوب لعب Need for Speed Heat

استعدوا لمغامرة جديدة مع شخصية أخرى في Little Nightmares II

لعشاق Little Nightmares التي حققت جماهيرية واسعة أعلنت بانداي نامكو والمطور Tarsier Studios عن جزء ثاني للعبة لأجهزة PlayStation 4, Xbox One, Switch, و PCحيث سنلعب فيها بشخصية Mono ونواجه أعداء جدد وهذه المرة سيكون هنالك حيز للقتال باستخدام بعض الأدوات وستصدر للاعبين في 2020

اصنع التاريخ وأنشئ الحضارات بنفسك مع لعبة Humankind الجديدة كلياً

كشفت سيجا عن أولى مشاريعها الجديدة مع لعبة تعاقب الأدوار الاستراتيجية Humankind من تطوير Amplitutde التي تمكنك من إنشاء حضارتك الخاصة بك عبر توفير 60 ثقافة وحضارة مختلفة من العصر البرونزي وحتى العصور الحالية وكل منها تضيف قدرات وعناصر خاصة مختلفة عن غيرها، اللعبة قادمة في 2020 للحاسب.

الإعلان عن موعد إصدار  The Witcher 3للسويتش

وأخيراً تم تحديد الموعد الذي سيتمكن فيه ملاك سويتش من تجربة اللعبة الأسطورية ويتشر 3 وهذا في يوم 15 أكتوبر المقبل

لعبة الرعب Remothered: Broken Porcelain قادمة في صيف 2020

من الناشر  Modus Games والمطور Darril Arts وهي الجزء الثاني للعبة Remothered: Going Porcelain ستقدم لنا تجربة رعب جديدة في صيف العام المقبل لأجهزة PlayStation 4, Xbox One, Switch,  و PC

بشكل مفاجئ لعبة الدراما التفاعلية Erica ستصدر للبلايستيشن 4 هذه الليلة

اللعبة الغائبة منذ سنوات تعود من جديد اليوم مع مفاجأة غير متوقعة حيث كشفت سوني عن أن اللعبة ستصدر للاعبين على بلايستيشن 4 هذا اليوم عبر المتجر الرقمي وهي من ألعاب PlayLink

تحديد موعد طرح اللعبة الاستراتيجية Iron Harvest

شركة  Deep Silver كشفت خلال الحدث عن موعد طرح اللعبة الاستراتيجية Iron Harvest لـ PlayStation  4, Xbox One, و PC  وذلك في 1 سبتمبر المقبل والتي تجري أحداثها في عالم مواز بالعام 1920 عقب انتهاء الحرب العظيمة  Great War وهي تضم طور قصة مؤلف من 20 مهمة عبر3 قصص تنضم خلالها لتسعة شخصيات بمغامرتهم بأنحاء أوروبا.

نسخة الألفا للعبة Modern Wafare قادمة للبلايستيشن 4 نهاية الأسبوع

ملاك بلايستيشن 4 سيحصلون نهاية الأسبوع على فرصة لتجربة لعبة Modern Wafare يوم 23 أغسطس الحالي لغاية 25 منه، وفيها سيخوض اللاعبون منافسات 2 ضد 2. ولن يكون هنالك حاجة لوجود اشتراك بلايستيشن بلس للمشاركة في الألفا.

لأول مرة عرض القصة للعبة Gears 5

 عرض أسلوب لعب Predator: Hunting Grounds قادمة للبلايستيشن 4 في 2020

استعراض إضافة Iceborne القادمة للعبة Monster Hunter World بمحتوى لعبة كامل

عرض إطلاق الحلقة الرابعة من Life is Strange 2 والقادمة في 22 أغسطس

استعراض شخصية MAMA في Death Stranding

استعراض شخصية Dead Man في Death Stranding

العرض الأول لأسلوب لعب Death Stranding

  شاركونا آرائكم حول أفضل الإعلانات بالنسبة لكم بهذا الحدث 

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق