Gamescom 2019مقالات

تسعة إعلانات ننتظر الكشف عنها في معرض Gamescom 2019

ساعات تفصلنا عن افتتاحية Gamescom 2019 لهذا العام و الذي أصبح على الأبواب، تتسابق الشركات العالمية لطرح ألعابها و مفاجآتها في هذا الحدث الذي يلم شمل محبي الألعاب من كل العالم والذي سيبدأ بليلته الافتتاحية اليوم وينتهي في 24، إليك أهم الأحداث و أكثرها تشويقاً والمنتظر الإعلان عنها لهذا العام.

Bully 2

Bully 2

  لم تحصل بولي على الشهرة التي تستحقها مقارنة بتلك التي حصلت عليها ألعاب أخرى لروكستار، لعبة بولي التي تدور قصتها حول طالب في أكاديمية بولورث، مما يعطي فرصة للاعبين المراهقين عيش الحياة الطلابية مرة أخرى ولكن بشكل أفضل من الواقع، إلا أنه منذ إصدار بولي للمرة الأولى لم تلحق بها الشركة أية إصدارات أخرى، علماً أنهم سيحققون نجاحاً باهراً إن فعلوا، فلما لا؟

 الاعلان عن موعد إصدار Last Of Us 2

The Last of Us 2

هذا التوقع بالذات ليس مجرد توقع، بل احتمال حدوثه شبه مؤكد، إذ انه تم تأكيد أن هنالك جزءاً ثانٍ للعبة لاست اوف اس وسيصدر العام القادم، لكن متى تحديداً؟ باعتبار أن الشائعات تقول بأنه سيصدر في الشهر الثاني من العام القادم، ففي الواقع، سيكون حدث جيمزكوم فرصة مثالية للإعلان عنه، آخذين بعين الاعتبار أن سوني فوتت فرصة الإعلان في حدث سابق، عموماً نأمل أن يحقق هذا الإصدار من اللعبة نجاحاً لايقل عن نجاح سلفه.

لعبة Death Stranding لن تكون حصرية لجهاز البلايستيشن

Death Stranding

يعمل المطور “كوجيما” على هذه اللعبة كمشروعه الخاص، لكن المعروف عنها إلى حد الآن أنها لازالت حكراً على مستخدمي البلايستيشن 4 فقط، في حين أن ما قد يجعل هذا الإصدار ضربة حقيقية في عالم الألعاب هو أن تصبح متاحة لمستخدمي الحاسب الشخصي والاكس بوكس أيضاً، أي ليس من العدل أن تكون متاحة لفئة واحدة تشكل نصف اللاعبين فقط مع تجاهل النصف الآخر، سيكون جيمزكوم فرصة ذهبية لإعلان نبأ كهذا.

ديزني ومارفل في عمل مشترك على لعبة جديدة

Marvel Heroes

ألن يكون من الرائع أن نرى أبطالنا الخارقين المفضلين مجتمعين في لعبة واحدة؟ هذا ما نأمل أن يكون كل من مارفل و ديزني بصدد العمل عليه، خصوصاً بعد التلميحات الكثيرة التي رأيناها في سبايدرمان و التي نستبشر بها خيراً أنه سيتم الإعلان عن عالم ألعاب مارفل الذي سيجمع أبطالنا معاً، بالإضافة إلى أنها ستكون فرصة لمارفل لإضافة العديد من القصص الشيقة لألعابها من خلال تقديم الأبطال الجدد للاعبين في الألعاب قبل عرضهم في أفلامها.

الاعلان عن جزء جديد من سلسلة Resident Evil 8

Resident Evil

حين يتعلق الأمر بألعاب الرعب، لا شك أن ريزدنت ايفل لها الاسم الأكبر في هذا النوع من الألعاب، وهو مايميزها، إذ شهد عام ٢٠١٩ إعادة صناعة الجزء الثاني من اللعبة والذي لم يفقد أياً من ملامح الرعب والظلام المألوفة للعبة، كذلك سيستطيع الإصدار الثامن للعبة أن يفعل الشيء ذاته، إذ نعلم بأن اللعبة لن تخيب توقعات أحد من ناحية مستوى الرعب فيها، نحن فقط ننتظر جديدها.

منصة Stadia ستحمل في جعبتها الكثير من المفاجآت

Stadia

دخلت جوجل عالم الألعاب وبدأت تحضر لإصدار خدمة “ستاديا” الخاصة بها خلال أشهر، كما أن لديها العديد من الألعاب إلا أنها لا تملك أي لعبة حصرية خاصة بها، وهذا بالضبط ماسيجعل لديها فرصة لا تُضيع بأن تعلن عن لعبة حصرية لها في جيمزكوم لهذا العام، إذ أن لعبة واحدة كافية بأن تجعل لها قاعدة جماهيرية وتزيد من مشتركي الخدمة بشكل كبير.

الاعلان عن إصدار جديد من سلسلة القتال Tekken X Street Fighter

Tekken X Street Fighter

ماالذي قد يكون أروع من دمج لعبتين من كبار ألعاب جيلهما في لعبة واحدة؟ بالضبط، هذا ماننتظر الإعلان عنه، لعبة واحدة تجمع بين أسلوب لعبة تيكين و شخصيات من كلا اللعبتين، بالرغم أن الأمر ليس علنياً بعد إلا أنه يتم العمل عليه منذ سنوات و لن يجدوا وقتاً مناسباً أكثر من جيمزكوم، حيث ننتظر عودة قوية لجيل ألعاب القتال بشكل عام.

المزيد من الشخصيات المشهورة واللامعة في لعبة Cyberpunk 2077

Cyberpunk 2077

أعلنت الشركة مسبقاً في خبر سرق الأضواء أن الممثل الشهير “كين ريفيس” سيؤدي دور أحد الشخصيات في لعبتها، مما يعني أنه سيكون من المذهل أن يعلنوا عما إذ كان هنالك أي شخصيات مشهورة لها دور في اللعبة أيضاً، إذ تحتوي اللعبة ثلاث شخصيات ممايترك لنا شخصيتين مجهولتين ننتظر بفارغ الصبر كشف الستار عنهما في جيمزكوم.

الاعلان عن  Batman: court of owls

Batman: Arkham

 لا يخفى علينا أن الشركة المطورة تجهر لمشروع كبير قادم لم يكشف الستار عنه بعد، لكن لا يبدو أننا سننتظر طويلاً حتى نعرف، إذ تقول الشائعات أن فريق العمل وورنر بروس سيكون متواجداً في جيمزكوم، ما الذي قد يمنعهم من الإعلان عنها؟ هذا ولا ننسى أن الشركة طرحت مشروعاً لها في أمازون ليتم التراجع عنه لاحقاً وحذفه، ربما لا يريدون إفساد مفاجأتهم.

ختاماً،  تلك كانت أهم الأنباء المنتظرة  بفارغ الصبر والتي نتوقع أن يعلن عنها في حدث جيمز كوم ٢٠١٩، من الجيد أننا لن نضطر للانتظار طويلاً لنتأكد من صحة هذه الأنباء السارة.

أخبرونا عن توقعات اخرى جديدة خارج هذه القائمة.

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق