أخبار

ترقبوا الكشف عن ألعاب جديدة من يوبيسوفت وDeep Silver بافتتاح Gamescom 2018

Gamescomاعتدنا على أن تخصص شركات الألعاب إعلانات ألعابها الضخمة لمعرض E3 وعادة لا يبقى هنالك الكثير من الإعلانات لدى الشركات لتفصح عنها في معرض Gamescom الذي يقام بعد شهرين فقط من E3.

لكن يبدو بأن نسخة هذا العام من المعرض ستكون مختلفة، فاليوم تم الكشف من قبل منظمي حدث Gamescom 2018 عن نيتهم إقامة حفل افتتاح للمعرض يوم 21 أغسطس الساعة 12 ظهراً بتوقيت السعودية سيتم نقله عبر الموقع الرسمي للمعرض وهذا الحفل سيشهد الكثير من الإعلانات الجديدة والمفاجآت.

حيث ستكشف شركة THQ Nordic عن مشروع غير معلن عنه بعد مبني على إحدى أشهر عناوينها، كذلك ستستعرض سكوير انكس  أول عرض للعبة Life is Strange 2 كما ستعلن Deep Silver عن لعبة جديدة، أما يوبيسوفت فستكون حاضرة كذلك لتكشف عن عرض أول لإحدى مشاريعها دون ذكر أية تفاصيل عنه.

وكذلك ستعلن بانداي نامكو عن مشروع سبق وشوقتنا له وهو من تطوير استوديو أوروبي، كما انتشرت تقارير يوم أمس تشير إلى أن سوني قد تزيح الستار عن مشروعها الغامض Project Mephisto الذي لا نعلم عنه أية معلومات بعد، طبعاً إلى جانب هذه الإعلانات الجديدة سنشهد أيضاً عروضاً لألعاب تم الكشف عنها سابقاً، وMicrosoft ستعرض «عتاد Xbox جديد كليًا» في الحدث .

نذكر بأن Gamescom 2018 سيعقد في ألمانيا بالفترة ما بين 21 و 25 أغسطس.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق