Gamescom 2018مقالات

ملخص أبرز إعلانات وعروض افتتاحية Gamescom 2018

Gamescom 2018تم اليوم افتتاح فعاليات معرض Gamescom 2018 والذي شهد في افتتاحيته بث تضمن العديد من الإعلانات والعروض لأضخم شركات صناعة الألعاب، والتي جمعناها لكم في هذا الملخص.

أهم الإعلانات

أخبار أخرى

الكشف عن نسخة سويتش من Saints Row

اعلنت شركة Deep Silver عن نيتها إحضار لعبة Saints Row للسويتش تحت اسم Saints Row: The Third  والتي يقوم بتطويرها فريق Fish Labs studio وهي ستصدر للجهاز في مارس 2019.

لعبة الغرب الأمريكي Desperados ستعود بجزء ثالث في 2019

أسعدت اليوم شركة THQ Nordic عشاق سلسلة Desperados بإعلانها عن جزء ثالث منها من تطوير Mimimi Productions، والذي سيصدر في 2019 على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 والحاسب، وفيها نتحكم بشخصية John Cooper الذي يقود عصابته برحلة للقضاء على أعدائه وكما يظهر العرض أعلاه يمكن تنفيذ المهام في هذه اللعبة بعدة طرق.

وبما أن أفراد العصابة دائماً ما ستواجه أعداء يفوقونهم عدد سيكون على اللاعب استغلال البيئة من حوله ومهارات كل فرد من أفراد عصابته لضمان النصر الكامل.

أولى حلقات لعبة Twin Mirror قادمة في أوائل 2019

سبق وكشف مطور Life is Strange عن لعبة الرعب النفسية الجديدة Twin Mirror واليوم أعلنت بانداي نامكو المزيد حولها، حيث أكدت بأنها ستصدر بنظام الحلقات حيث تتألف اللعبة من 3 حلقات ستصدر الأولى منها Lost on Arrival في أوائل 2019 على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 والحاسب.

اصنعوا شخصياتكم الخاصة وعيشوا المغامرة في طور Libra of Soul بلعبة Soulcalibur VI

كشفت اليوم بانداي نامكو عن طور قصة جديد سيكون متوفر في لعبتها Soulcalibur VI يحمل اسم Libra of Soul هذا الطور يسمح للاعبين ببناء شخصياتهم من الصفر قبل أن ينطلقوا بمغامرة يجوبون فيها العالم سعياً للوقوف بوجه قوى شريرة تحاول جمع Soul Edge shards، كما كشفت الشركة أيضاً عن ميزة اللعب عبر الشبكة حيث يمكن للاعب مواجهة لاعبين آخرين أونلاين.

شخصيات جديدة تنضم للعبة JUMP FORCE واستعراض طور الأونلاين

كشفت اليوم بانداي نامكو عن انضمام 6 شخصيات جديدة للعبة هي Gon و Hisoka من Hunter X Hunter و Sanji, Sabo و Blackbeard من One Piece وVegeta من Dragon Ball Z.

كذلك قامت باستعراض طور الأونلاين الذي سيمكن اللاعبين من إنشاء الشخصيات الافتراضية الخاصة بهم وخوض القتالات مع اللاعبين بأنحاء العالم.

ريميك Luigi’s Mansion قادم في 19 أكتوبر

أعلنت اليوم نينتندو عن نيتها طرح ريميك Luigi’s Mansion في 19 أكتوبر على 3DS وهو يضم رسوم محسنة و مزايا جديدة مثل الخريطة التي ستظهر أسفل الشاشة وطور  boss rush.

لعبة Trials Rising قادمة في 12 فبراير

كشفت يوبيسوفت بأن Trials Rising أحدث أجزاء سلسلة سباقات الدراجات النارية ستصدر  في 12 فبراير وهي ستوفر للاعبين الذين يتم اختيارهم للمشاركة في البيتا المغلق فرصة تجربة منافسة طور اللعب الجماعي في الفترة الواقعة بين 13-17 سبتمبر.

أهم العروض التشويقية

15 دقيقة من أسلوب لعب Devil May Cry 5

عرض جديد للعبة Biomutant

أكثر من نصف ساعة من أسلوب لعب Darksiders III

3 أعداء جدد سيواجههم Luffy في أحدث عروض One Piece: World Seeker

عالم من الأخطار والأساطير بأحدث عروض Assassin’s Creed Odyssey

ما هو أكثر إعلان أثار حماسكم؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق