مقالات

أهم إصدارات ألعاب شهر يوليو 2020

انطلق الصيف رسميًّا، وبدأت دول العالم تتعايش مع فيروس كورونا الجديد، ولا نأمل إلا خيرًا وأن تعود صناعة الألعاب إلى مسارها الصحيح سريعًا. وكما عوَّدناكم، نستعرض في هذا المقال أهم إصدارات ألعاب شهر يوليو 2020 على الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي.

SinoAlice

لمحة عن اللعبة:

SinoAlice هي لعبة تعاقب أدوار يابانية (JRPG) من تطوير استوديو Pokelabo. مُحددٌ إطلاقها على نظاميّ iOS و Android. وما يُكسب هذه اللعبة أهمية، هو مخرجها Yoko Taro والذي سبق له العمل على سلسلتيّ Drakengard و NieR المعروفتين.

  • تنطلق SinoAlice في 1 يوليو 2020 على iOS و Android.

Marvel’s Iron Man VR

لمحة عن اللعبة:

Marvel’s Iron Man VR هي لعبة أكشن-مغامرات للرجل الحديدي المعروف من عالم Marvel. يجري تطوير اللعبة من قِبل استوديو Camouflaj -مطوِّر République– بشكلٍ حصريٍ لنظارة Playstation VR. وستقدم اللعبة قصة جديدة كليًّا وتجربة طيران مميزة في الواقع الافتراضي، وأكثر من ذلك.

  • تنطلق Marvel’s Iron Man VR في 3 يوليو 2020 على PS4 و PS VR.

Catherine: Full Body

لمحة عن اللعبة:

Catherine: Full Body هي لعبة ألغاز من تطوير استوديوهات Atlus. يعود إصدارها الأول على الجيل الماضي قبل تسع سنوات، إلا أنها وبعد النجاح الكبير، عاودت الظهور بمحتوى إضافي على الجيل الحالي، وتحديدًا PS4 و PC. والآن، ستنطلق اللعبة هذا الشهر على Switch مع تحسينات رسوميَّة وصوتية ودعمٍ كاملٍ للجهاز الهجين.

  • تنطلق Catherine: Full Body في 7 يوليو 2020 على Nintendo Switch.

F1 2020

لمحة عن اللعبة:

F1 2020 هي لعبة سباقات السيارات الرسمية لرياضة Formula 1، تأتيكم من تطوير استوديو Codemasters. وستحتوي اللعبة على جميع الحلبات والعشرين سائقًا والعشر فرق الموجودين في مسابقة 2020 Formula 1 World Championship بشكلٍ كامل.

  • تنطلق F1 2020 في 10 يوليو 2020 على PC و PS4 و Xbox One و Google Stadia.

Sword Art Online: Alicization Lycoris

لمحة عن اللعبة:

Sword Art Online: Alicization Lycoris هي لعبة تعاقب أدوار، تضع اللاعبين في دور Kirito وتركز الأحداث على عالم Underworld الذي يقع في أرك Alicization. وتوفر اللعبة معاركًا ضاريةً وعالمًا غنيًّا للاستكشاف ومستوى رسوميًّا مميزًا ورحلةً لا تنسى.

يستيقظ بطل اللعبة Kirito في عالمٍ افتراضي غامضٍ، ولكنه مألوف إلى حد ما– حيث تتصرف المخلوقات حوله مثل البشر، وسرعان ما يلتقى بشابٍ آخر يُدعى Eugeo ويقدر لهما أن يتعاونا سويًا في رحلةٍ محفوفةٍ بالمخاطر، مع القدرة على الاستعانة بجهود مجموعة من الشخصيات المميزة مثل Alice و Administrator والمزيد.

  • تصدر لعبة Sword Art Online: Alicization Lycoris في 10 يوليو 2020 على أجهزة PC و PS4 و Xbox One.

Death Stranding

لمحة عن اللعبة:

Death Stranding هي لعبة أكشن وعالم مفتوح من تطوير استوديو Kojima Productions وهي أولى ألعاب السيد هيديو كوجيما بعد انفصاله عن شركة Konami. صدرت اللعبة أولًا على PS4 العام الماضي، فيما ستنطلق الآن على PC مع دعمٍ لطور التصوير (Photo Mode) ومعدل إطاراتٍ أعلى مع دعمٍ آخر لشاشات فائقة الدِّقة، فضلًا عن محتوى من لعبة Half-Life بشكل حصري.

  • تصدر لعبة Death Stranding في 14 يوليو 2020 على أجهزة PC.

Ghost of Tsushima

لمحة عن اللعبة:

Ghost of Tsushima هي لعبة أكشن وتخفِّي، من تطوير استوديو Sucker Punch Productions. وتدور أحداث Ghost of Tsushima عام 1274، في الفترة الإقطاعية من تاريخ اليابان، والتي ستخوّل اللاعبين من «رؤية قوة الإمبراطورية المغولية بشكل مباشر». وكانت الإمبراطورية المغولية قد غَزَت جزيرة تسوشيما، وهنالك، سيحاول اللاعب صد هذا العدوان باعتباره «واحدًا من آخر مقاتلي الساموراي المتبقيين».

Paper Mario: The Origami King

لمحة عن اللعبة:

Paper Mario: The Origami King هي لعبة مغامرات من تطوير Nintendo. وستقدم هذه اللعبة قصة جديدة، يُشكِّل فيها King Olly تهديدًا على مملكة Mushroom Kingdom. وعرَّفت Nintendo هذا الشرير بأنه ملكٌ يمتلك طموحاتٍ لغزو العالم (أو لطي العالم في حالتنا هنا).

وفي أولى خطواته في هذا السعي، خطف King Olly جميع من كان في قلعة Princess Peach واحتجز بعضًا من جنود Bowser، ما أجبر Mario على التحالف مع Bowser وأخت King Olly نفسها والتي تُدعى Olivia من أجل هزيمة أخيها، الملك الشرير.

  • تصدر لعبة Paper Mario: The Origami King في 17 يوليو 2020 على أجهزة Nintendo Switch.

Destroy All Humans

لمحة عن هذه النسخة:

Destroy All Humans هي نسخة معاد تطويرها من لعبة الأكشن-مغامرات الصادرة قبل خمسةَ عشر عامًا. وستقدم النسخة الجديدة محتوى أضخم وتحسينات رسومية وصوتية شاملة، مع الحفاظ على القصة الأصلية ونمط المهمات.

  • تصدر لعبة Destroy All Humans في 28 يوليو 2020 على أجهزة PC و PS4 و Xbox One و Google Stadia.

Grounded

لمحة عن اللعبة:

Grounded هي لعبة بقاء من منظور الشخص الأول من تطوير Obsidian Entertainment. ستتوفر عبر برنامج Xbox Game Preview و Steam Early Access بشكلٍ تجريبي. ستدعم اللعبة طورًا للعب التعاوني بما يصل إلى 4 لاعبين وستشمل طورًا للقصة أيضًا.

  • تصدر لعبة Grounded في 28 يوليو 2020 على جهازيّ PC و Xbox One.

Fairy Tail

لمحة عن اللعبة:

Fairy Tail هي لعبة تعاقب أدوار يابانية (JRPG) وأكشن وخيال، من تطوير استوديو Koei Tecmo الياباني. وتستند أحداث هذه اللعبة إلى الأنمي الشهير، والذي يحمل نفس الاسم. وتعد هذه هي المرة الأولى التي تنطلق فيها إحدى ألعاب هذه السلسلة على الحاسوب.

  • تصدر لعبة Fairy Tail في 31 يوليو 2020 على أجهزة PC و PS4 و Nintendo Switch.

ما هي اللعبة التي ستشتريها في شهر يوليو 2020؟ أخبرنا في التعليقات!

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق