أعلنت بالأمس شركة مايكروسوفت عن إيقاقها عملية تطوير Fable Legends وبأنها تخطط لإغلاق استوديوهات Lionhead Studios البريطانية، وبالطبع هذا الخبر شكل صدمة لكل لاعب كان ينتظر بشوق إصدار لعبة Fable Legends ولكنه كما يبدو فإن هذا النبأ صدم أيضاً بعض مطوري الألعاب حيث قام اليوم بعض من استوديوهات التطوير بالإعراب عن تضامنهم مع أعضاء فريق Lionhead وحتى أنهم قاموا بتقديم عروض توظيف لهم.
إليكم أدناه بعض هذه الرسائل التي قام بنشرها المطورون عبر حساباتهم على تويتر:
Anthony Newman المصمم الرئيسي المساعد للعبة Uncharted 4
لقد شعرت بالإحباط عند سماعي أخبار Lionhead بالامس، لقد كانت Fable 2 واحدة من ألعابي المفضلة، اقتراحي لهؤلاء المتضررين من اعضاء Lionhead أن يتقدموا بطلب للانضمام إلينا في نوتي دووق.
Federico Bianco Prevot رئيس مبرمجي استوديو Sony Santa Monica
لقد حزنت كثيراً لسماع أنباء استوديو Lionhead، إذا كان أحد منكم يبحث عن فرصة جديدة أعلموني بذلك، حيث أننا نبحث عن اشخاص رائعين مثلكم.
Sean Murray مخرج لعبة No Man’s Sky
لقد حلمت وأنا طفل بالانضمام إلى استوديو Lionhead العريق، إنني حزين جداً لأن أشهد إغلاق أبوابه بهذا الشكل.
Sefton Hill مخرج Batman: Arkham Knight
يؤسفني سماع أخبار استوديو Lionhead، إن ذلك يشكل نهاية حقبة، إلى جميع أعضاء الاستوديو المتضررين من هذا القرار إننا نقوم حالياً بالبحث عن موظفين ويسرنا ان تتقدموا إلينا عبر هذا الرابط إن كنتم مهتمين.
Christophe Villedieu المصمم في فريق Media Molecule
لقد شعرت بالحزن لسماعي الاخبار اليوم، إن الأشخاص الموهوبين يدفعون ثمن الارقام مرة أخرى.
Dylan Cuthbert مؤسس Q-Games
أي عضو من أعضاء Lionhead يرغب في خوض مغامرة جديدة والابتعاد قليلاً عن لندن فإنني أدعوه للانضمام إلينا هنا في Kyoto.
Luke Maskell المخرج التقني في فريق Guerrilla
إلى أعضاء Lionhead، إننا هنا في استوديوهات Guerrilla Cambridge نبحث عن موظفين جدد يمكنكم التواصل معنا عبر الرابط.
Billy Harper أحد مطوري Sucker Punch
أصدقائي في فريق Lionhead و Press Play إننا في Sucker Punch لدينا بعض الوظائف الشاغرة حالياً.
Gavin Goulden مصمم الشخصيات في فريق Insomniac Games
يؤسفني ما سمعته من أنباء حول استوديوهات Lionhead و Press Play، إن سلسلة Fable كانت مصدر وحي بالنسبة لي والعديد من المطورين، إن ذلك أمر عار.
Bryan Renno مصمم البيئات في فريق Insomniac Games
إن لدينا العديد من الفرص الوظيفية التي تناسب أعضاء فريق Lionhead.
Alistair McNally المخرج الفني في استوديو BioWare
إنني حزين لسماعي الأنباء حول استوديو Lionhead صباح اليوم، إننا في استوديو BioWare نبحث دائماً عن مواهب ومطورين محترفين.
وانتم كيف تنظرون لقرار مايكروسوفت في إغلاق استوديوهات Lionhead؟