الرئيسية / مقالات / ما هو رأيك في يوم اللاعبين 2015؟

ما هو رأيك في يوم اللاعبين 2015؟

gamersday2015

انتهى يوم اللاعبين قبل ساعات، وهو حدث سنوي يتم فيه استعراض الألعاب القادمة في المستقبل القريب إما عن طريق عرض للعبة القادمة أو وضع نسخة تجريبية لها. يحضر هذا الحدث الكثير من اللاعبين في السعودية، وهو الآن يعتبر من أكبر الأحداث التي يتطلع لها مجتمع الجيمرز محليّا.

قائمة الألعاب لهذه السنة هي قائمة رائعة، عددها يتجاوز 25 لعبة منها اللعبة الضخمة المنتظرة ومنها ما دون ذلك. تعتبر الألعاب هي الأمر الأكثر أهمية في هذا الحدث.

لا يخفى على البعض أن في هذه الأحداث قد تحدث بعض المشاكل، بغض النظر عن ما يقوم به المنظم من جهود. بعد نهاية كل حدث جيمرز دي، نفتح معكم موضوع للنقاش ونأخذ آراءكم. انطباعاتكم عن المعرض في السنة الماضية كانت ايجابية على الرغم من تذمّر البعض من وجود اللاعبين المعروفين في يوتيوب. لم يخفى الأمر على المنظم هذه السنة، ووعدنا بتنظيم أفضل.

بامكانك رؤية بعض الصور من المعرض، والتي قمنا بتصويرها في اليوم الأول:

Horizon Just Cause 3 The Last Gardian Uncharted 4

هل كان التنظيم فعلًا أفضل هذه السنة؟ وما هو رأيك في قائمة الألعاب؟ وماهي الايجابيات والسلبيات التي لاحظتها في المعرض هذه السنة؟ شاركنا رأيك في التعليقات 🙂

شاهد أيضاً

كيف انقلب جون مارستون على عصابة داتش؟ إليكم التفاصيل بقصة Red Dead Redemption

يقول البعض بأن يوم 26 أكتوبر سيشهد طرح إحدى الألعاب التي يعتبر البعض بأنها ستغير من مفهوم صناعة الألعاب، وهي Red Dead Redemption 2 التي ستكون نقلة نوعية بألعاب العالم المفتوح، وستقدم حياة أقرب للواقع عبر الاعتناء بتفاصيل ما كان لنا