أخبار

ألعاب Gameloft قادمة إلى Xbox Live على الجوالات من بينها أسفلت 9: الأسطورة

ضمن سياق جهود مايكروسوفت بإحضار خدمة اكسبوكس لايف للجوالات، تم اليوم الكشف عن اتفاقية بين شركة Gameloft، و Microsoft، عن وقوع اختيار Xbox Live على ألعاب الهاتف الجوال التي تنتجها شركة Gameloft، بدءًا من لعبة أسفلت 9: الأسطورة، وأسفلت 8: Airborne، وDragon Mania Legends. ومن شأن ذلك أن يتيح للاعبين الوصول بشكل أيسر إلى ميزات Xbox  Live وخاصياته المتاحة حديثًا على الهواتف الجوالة.

يؤكد إعلان شركة Microsoft، الصادر عن الرئيس التنفيذي لشركة Microsoft، ساتيا ناديلا، في وقت سابق من هذا اليوم ضمن فعاليات مؤتمر //Build، على توفير مجموعة كاملة من الميزات للاعبين أصحاب الحسابات على Xbox Live. حيث سيتمكن اللاعبون من فتح إنجازات Xbox، ورؤية قائمة أصدقائهم على Xbox، والمقارنة بين تصنيفاتهم ولائحة المتصدرين على Xbox، وميزات أخرى كثيرة.

صرّح بادوين كورمان، رئيس العمليات لدى شركة Gameloft، قائلاً “من دواعي سرورنا أن نعقد شراكة مع شركة Microsoft لإضافة شبكة Xbox Live إلى ألعاب Gameloft ذائعة الصيت”، وأضاف “نسعى إلى تزويد اللاعبين بالمزيد من الطرق لتجربة ألعابنا وزيادة المرح، باعتبارنا ضمن أوائل الشركاء في دعم Xbox Live على أجهزة الهاتف الجوال، بينما نستمر في الجمع بين عوالم ألعاب منصات الألعاب، وأجهزة الكمبيوتر، والهواتف الجوالة بسلاسة.”

سيتم تطبيق تحديثات Xbox Live الجديدة على تلك الألعاب في السنة القادمة، مع مزيد من الميزات والإعلانات التي سيتم إصدارها في المستقبل.

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق