أخبار

ناشر Broforce يساعد مطوري الألعاب المتأثرين بقرار منع السفر لأمريكا

أثار قرار الرئيس الأمريكي ترامب القاضي بمنع دخول الأشخاص الحاملين لجنسية 7 دول هي إيران، العراق، ليبيا، الصومال، السودان، سوريا، اليمن حفيظة العاملين بمجال صناعة الألعاب لما سببه هذا القرار من ارتباكات تخص موظفي بعض الشركات.

وهذا القرار أيضاً أثر على القائمين على مؤتمر مطوري الألعاب  الذي سيقام بمدينة سان فرانسيسكو بمارس المقبل لما سينتج عنه من منع بعض الشخصيات التي تنتمي لتلك الدول من زيارة الحدث، فبعض مطوري الألعاب لن يتمكنوا من عرض ألعابهم بهذا المؤتمر، واليوم قرر أحد الناشرين تقديم مساعدة لهؤلاء.

فشركة Devolver Digital التي قدمت لنا ألعاباً مثل Enter the Gungeon, Broforce, و Hotline Miami أعربت عن استعدادها مساعدة مطوري الألعاب المتأثرين بقرار منع السفر بتقديم النسخ التجريبية وعرضها بمنصة الشركة بالمعرض مع توفير أجهزة الحاسب اللازمة إلى جانب توفير نظارات HTC Vive من أجل إتاحة الفرصة لرواد المؤتمر بتجربتها والتعرف إليها.

هذا وكان المسؤول السابق بشركة سوني المطور شاهد أحمد قد اعلن عدم تمكنه من حضور مؤتمر المطورين بسبب قرار منع السفر الذي صدر مؤخراً.

المطور

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق