أخبار

مزايا جديدة في تحديث يوليو لخدمة Game Pass أبرزها تجربة الألعاب لاحقًا

توفر خدمة Game Pass للاعبين قيمة كبيرة مقابل سعر الإشتراك الشهري أو السنوي مع مكتبة ضخمة من ألعاب الفيديو متجددة باستمرار وتشمل جميع ألعاب الطرف الأول من شركة مايكروسوفت في يوم الإطلاق والعديد من العناوين المستقلة، ولكن بعيدا عن محتوى الخدمة نفسها، تعمل الشركة الأمريكية على قدم وساق لتوفير مزايا جديدة تلبي تطلعات كافة المستخدمين كما حدث في تحديث شهر يوليو الأخير.

Major Nelson من شركة مايكروسوفت أعلن عبر مدونته الشخصية عن بعض المزايا التي وفرها التحديث الأخير مثل القدرة على تجربة الألعاب لاحقًا من خلال علامة تبويب منفصلة تعتلي غلاف اللعبة وتساعد في تنبيه المستخدم للعودة لتجربتها عندما يكون مستعدا.

التحديث يشمل أيضا دعم نظام الأوامر الصوتية Alexa في مناطق إضافية مثل أستراليا وكندا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا والمكسيك وإسبانيا بالإضافة للقدرة على استخدام تلك الميزة في معرفة أخر المستجدات عبر خدمة Game Pass والحصول على معلومات تفصيلية حول ما يفعله أصدقائك عبر التطبيق.

خدمة Game Pass متاحة حاليا عبر PC و Xbox One وسبق وتم الإعلان عن 8 ألعاب جديدة تصدر تباعا في شهر يوليو الحالي.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق