أخبار

رئيس Xbox يؤكد عدم وجود خطط لزيادة سعر اشتراك خدمة Game Pass

مع توجه الشركات للإعلان عن اعتمادها سعر 70 دولار لألعاب الجيل المقبل بينها طبعاً شركة سوني التي حددت رسمياً أسعار ألعاب PS5 من 50 إلى 70 دولار بدأ البعض تخوف من أن تنتقل عدوى رفع الأسعار إلى الخدمات مثل Game Pass – بمقال سابق تحدثنا كيف أن  ارتفاع أسعار الألعاب سيصب في مصلحة الجيم باس -.

اليوم رئيس اكسبوكس تحدث بصراحة عن موضوع سعر اشتراك الجيم باس خلال مشاركته في  بودكاست Dropped Frames حيث ذكر بأن بعض المطورين كانوا يشعرون بالقلق ولديهم بعض المخاوف ولقد خاض الكثير من النقاشات حول الموضوع، وأضاف بأنه تلقى الكثير من الأسئلة حول إن كانت مايكروسوفت تهدف لجلب مجموعة من اللاعبين ثم رفع السعر لاحقاً؟

سبنسر قال بأنه لا توجد خطة لديهم للقيام بأي شيء من هذا القبيل، فهم معجبون بالقيمة التي تمثلها Game Pass اليوم أما من ناحية الحديث عنها كنموذج تجاري فإنّ الخدمة قابلة للاستمرار بالكامل كما هي. وهي مستدامة تمامًا.

وأضاف سبنسر بأن دافعهم هو عدم تحويل الجميع إلى مشتركين، وهم ينظرون للخدمة على أنها تقدم خيار إضافي لكل من يفضل ذلك النمط من اللاعبين.

وبالعودة لموضوع رفع سعر الألعاب كنا قد ناقشنا في مقال سابق سلبيات أو مخاطر رفع الأسعار. رغم محاولة البعض تبرير ذلك عبر ذكر أسباب رفع أسعار الألعاب إلى 70 دولار كناشر GTA V على سبيل المثال.
الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق