أخبار

مؤلف رواية Game of Thrones: عملت كمستشار للعبة فيديو مع مطور ياباني

بعد أن أسدل الستار عن نهاية المسلسل الشهير Game of Thrones أحب George R.R. Martin مؤلف رواية A Song of Ice and Fire المستوحى منها أحداث المسلسل الشهير أن يودع فيها ذلك العمل عبر منشور على مدونته.

لكن الكاتب في ذلك المنشور أفصح عن خبر يسعد دون شك قلوب اللاعبين حيث أكد بأنه شارك بالعمل على تطوير لعبة فيديو يعمل عليها أحد المطورين اليابانيين دون أن يذكر اسمه، وقال بأنه شارك بالعمل كمستشار في هذه اللعبة.

هذا يؤكد الشائعات التي انتشرت في مارس الماضي حيث تم ذكر بأن الكاتب يعمل مع فريق From Software على تطوير لعبة فيديو أحداثها تتيح للمستخدمين غزو مجموعة مختلفة من الممالك من خلال قتل القادة المسؤولين عن تلك المناطق والإستحواذ على قدراتهم الرئيسية لاستخدامها في غزو المزيد من المواقع.

واليوم موقع Gematsu كشف بأنه حصل على معلومات خاصة به بهذه اللعبة حيث تم ذكر بأنها تحمل الاسم  “GR”  وهي لعبة عالم مفتوح يمكننا فيها امتطاء الخيول بإشراف المخرج Hidetaka Miyazaki والكاتب George R.R. Martin وهي قيد التطوير منذ 3 سنوات وستتولى بانداي نامكو نشرها، أما موعد الكشف عنها سيكون في E3 2019 خلال مؤتمر مايكروسوفت.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق