أخبار

ممثل Game of Thrones يعشق ألعاب الفيديو، خصوصًا World of Warcraft

Game of Thrones' Hodor

يبدو أن كريستيان نيرن -ممثل أيرلندي معروفٌ بدوره كشخصية “Hodor” في المسلسل فاحش النجاح والانتشار Game of Thrones- أحد عشّاق ألعاب الفيديو مثلنا. عَلِمنا ذلك من خلال المقابلة التي عُقِدَت معه مؤخرًا، والتي تحدث فيها عن تاريخه مع الألعاب وعن ألعابه المفضلة.

أجل، أمضيت وقتًا طويلًا من حياتي في لعب ألعاب الفيديو. أنا أُفَضِلُ اللعب على حواسيب الألعاب المحمولة، فهي مناسبةٌ جدًا لي. لو لم توجد الحواسيب المحمولة، تعوضها ألعاب الهواتف الذكية المحمولة، وإن غاب كلاهما، للأسف، لا أستطيع اللعب. أنا ألعب منذ جهاز ZX Spectrum قبل أن امتلك أجهزة Atari. دائمًا ما كنت لاعبًا.

أما بالنسبة للعبته المفضلة، فنرى “نيرن” حاضرًا بين الـ 3.3 مليون لاعبًا الذي يخوضون غِمار إضافة Legion في لعبة World of Warcraft مؤخرًا:

أنا متعمقٌ جدًا في تلك اللعبة. فأنا ألعابها منذ إطلاقها ولم أتركها حتى الآن، وأعتقد أنني لن أتركها أبدًا. بالإضافة إلى أنني ألعب عدة ألعاب أخرى على الهواتف الذكية، منها King of Avalon التي أضعت الكثير من الوقت والمال عليها أيضًا.

أخيرًا، أعرب “نيرن” عن سعادته البالغة بتمثيله الصوتي في World of Warcraft: Warlords of Draenor واصفًا الأمر “بالحلم الذي يتحقق”؛ لأنك صرّت تسمع صوتك في لعبتك المفضلة. ذكر أيضًا أنه يحب ألعاب استوديو “بليزارد” وأكد أنهم “مهوسون” ويحبون ألعابهم ويعملون عليها بشغفٍ دائمٍ.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق