مقالات

لعبتنا المفضلة هذا الشهر – ديسمبر 2018

ها قد بدأ عام 2019 قبل بضعة أيام، ولكن قبل أن نبدأ في ذكر الألعاب القادمة، دعونا نسترجع اللعبة الأبرز لشهر ديسمبر 2018 والتي  استحوذت على الساحة بجدارة في ذلك الشهر.

وهي Super Smash Bros Ultimate حيث تصدرت من قبل أغلب النقاد وحصلت على متوسط تقييم مرتفع جداً.

تاريخ Super Smash Bros

بدأت سلسلة Super Smash Bros في عام 1999 على جهاز Nintendo 64 وكانت تحتوي على 12 شخصية، بعدها أصدر جزء بمسمى Melee الذي كان مخصصا لجهاز Game Cube في عام 2001، يليهم الجزء الأكثر شهرة وهو Brawl على جهاز Wii في 2008، أعيد اصدار السلسلة في عام 2014 لجهاز Wii U و 3DS وكانت تحتوي على 58 شخصية.

وأخيرا وليس آخراً اصدار جزء Ultimate في ديسمبر عام 2018 على جهاز Nintendo Switch.

التطورات الجديدة في اللعبة

من ابرز التطورات التي حصلت في اللعبة في الجزء الجديد هي:

  • الشخصيات: وصل عدد الشخصيات في جزء Ultimate الى 74 شخصية رئيسية! وهو عدد كبير جدا بالنسبة للعبة قتالية وهذه من الأشياء البارزة في سلسلة اللعبة وهناك 6 شخصيات جديدة قادمة مع الإضافة الجديدة.
  • الخرائط: تنوعت خرائط اللعبة لتكون جميع بيئات ابطال اللعبة موجودة فقد وصل عددها الى أكثر من 103 منطقة قتالية وهو أيضا عدد ضخم في الألعاب القتالية، تسيتطيع ان تلعب على هذه الخرائط بأكثر من شكل.
  • موسيقى اللعبة: احتوت اللعبة على أكثر 800 مسار موسيقي مختلفة لتناسب جميع الشخصيات الموجودة باللعبة!
  • احتوى الجزء على سكنات بديلة للشخصيات وهذه اضافة جديدة للسلسلة!
  • في نظام تعدد اللاعبين أصبح الآن بإمكانك البحث بتفصيل عن المباراة التي تود لعبها سواءا من طريقة اللعب أو مدتها أو حتى أن تختار نوعية الأسلحة المتاحة بالمباراة.

خاصية Stage Morph الجديدة!

تستطيع الآن اختيار منطقتين للقتال وسيتم التغيير بينهم في وسط القتال بطريقة جميلة جداً وهذه أحد المميزات الجديدة في Ultimate!

لماذا Super Smash Ultimate هي الأفضل في هذا الشهر؟

قد يكون شهر ديسمبر 2018 ليس مليئاً بالأسماء الكبيرة، وهذا هو ماجعل لعبة Super Smash Bros Ultimate تستحوذ على الصدارة بجدارة، لكن هذا لا يعني انها كانت متصدرة بسبب ضعف العناوين الآخرى فما احتوته اللعبة من عدد ضخم من الشخصيات و المناطق والتغييرات الجديدة عن الجزء السابق يجعلها كفيلة بالتصدر في اخر شهر من العام 2018.

قد يكون لديك رأي آخر!

ربما تكون غير مقتنع بإختيارنا لهذا الشهر، لا مشكلة فنحن متحمسين لمعرفة اختيارك لشهر ديسمبر 2018 وسبب اختيارك لهذا العنوان في التعليقات بالأسفل.

الوسوم
اظهر المزيد

خالد عبدالله

متخرج من جامعة الملك عبدالعزيز، Editor سابق، كاتب لسعودي جيمر، مؤسس KLGaming، اللعب فن!😘
إغلاق