مقالات

أكثر لعبة استمتعنا فيها (ابريل 2015)

oriandtheblindforest

نزل في شهر ابريل الكثير من الألعاب، لكن أغلبها ألعاب قد لعبناها من قبل: Bastion, Dark Souls II : Scholar of the First Sin، وغيرهم. نزل برضه بعض الألعاب الجديدة، أبرزها لعبة Mortal Kombat X و Assassin’s Creed Chronicles: China.

على ان الألعاب في هذا الشهر عددها كبير نسبياً، الا اننا كنا نلعب ألعاب الشهر اللي راح مثل Bloodborne و Ori and the Blind Forest. اللعبتين كانوا ممتعين بشكل غير طبيعي، خصوصاً Ori and the Blind.

تميزت لعبة أوري برسومها الجميلة، وطريقة لعبها الرائعة، وأسلوب تصميم المراحل المقتبس من ألعاب مثل Castelvania و Metroid الكلاسيكية. أضف الى هذا الموسيقى الجميلة في اللعبة، وبتطلع بتجربة مميّزة فعلاً.

على ان اللعبة نزلت خلال الشهر اللي راح، الا ان أغلب أعضاء الفريق رجع يلعبها ويكملها بعد زحمة مارس، واللي تسببت فيها لعبة بلودبورن. لهذي الأسباب، اخترنا لعبة اوري آند ذا بلايند فوريست كأكثر لعبة استمتعنا فيها في شهر ابريل لهذي السنة.

وش أكثر لعبة استمتعت فيها هذا الشهر؟

الوسوم
اظهر المزيد

Saudi Gamer

اذا شفت اسمي هنا فمعناتها أن الموضوع اشتغل عليه أكثر من واحد من فريق العمل، أو انه تصريح رسمي باسم الموقع. بس لا تخلي هالشي يمنعك من انك تتابعني في تويتر وانستقرام. عادي لا تستحي.
إغلاق