أخبار

معلومات جديدة رائعة عن لعبة Uncharted 4: A Thief’s End

uncharted4pic5

عدد مجلة Game Informer لهذا الشهر كشفت عن بعض المعلومات المثيرة عن الجزء الجاي من لعبة Uncharted وأيضا أعطتنا تفاصيل مهمة عن أحداث القصة وبعض الشخصيات الجديدة.

ملاحظة: المعلومات القادمة بتحتوي على بعض المعلومات العامّة والأساسية عن اللعبة، بعض الناس يمكن يعتبرونها حرق لأحداث القصة.

أحداث قصة الجزء الرابع راح تكون بعد ثلاث سنوات من إنتهاء قصة الجزء الثالث مباشرة. يتفاجئ دريك بأن أخوه الكبير المفقود سام طلع عايش ومن هنا تبدأ رحلة دريك مجددا لصيد الكنوز بصحبة أخوه سام. سام راح يرافقك في القصة وراح يتم التحكم فيه عن طريق الكومبيوتر بطريقة تشبه تحكم شخصية إيلي من لعبة  The Last of Us.

سام أكبر من دريك بخمس سنين وهو طائش شوي ويغار من أخوه الصغير وراح يتعب دريك شوي في القصة. القصة بتاخذك من المحيط الهندي مرورا بالمناطق المدنية والثلجية إلى مستعمرة مادغشقر الأسطورية اللي تعتبر وجهة دريك وسام في الرحلة.

الشايب الرهيب سولي بيرجع وأيضا صديقة دريك الشقراء إيلينا بتكون موجودة. بالإضافة بيكون فيه شخصيتين منافستين في صيد الكنوز ضد دريك وأخوه. الشخصية الأولى إسمها رافع والثانية نادين.

اللعبة ما راح تكون خطية زي الأجزاء السابقة بتكون المراحل مفتوحة شوي وفيها أكثر من طريق ومدخل مثل ما شفنا في العرض الأول لطريقة اللعب للعبة ابو 15 دقيقة. طبعا هذا راح يخليك تستفيد من القدرات والأدوات الجديدة اللي مع بطلنا دريك اللي بتساعدك في مقاتلة أعدائك وأيضا في البحث عن الكنوز والقطع الأثرية.

وأخيرا أكد  موقع Gematsu أن اللعبة بيكون فيها طور تعدد اللاعبين مثل الأجزاء السابقة لكن بطبيعة الحال راح يكون محسن وأفضل من ذي قبل. الجدير بالذكر هنا أن عملية تطوير الجزء الرابع بدأت مباشرة بعد إنتهاء العمل على الجزء الثالث بجزء صغير من طاقم الفريق وبعد إنتهاء العمل على لعبة The Last of Us إنضم طاقم عمل اللعبة للمساعدة في تطوير الجزء الرابع من لعبة إنشارتد وبعد الإنتهاء من تطوير إضافة The Last of Us الأخيرة بعنوان Left Behind إنضم باقي أعضاء فريق Naughty Dog للعمل بشكل كامل على Uncharted 4.

معلومات حلوة وشيقة حمستني أكثر للجزء الجديد اللي أتوقع أن تكون قصته أفضل قصة في السلسلة بناء على المعطيات اللي قدامنا. وش رأيكم شباب في المعلومات الجديدة هذه هل زادت حماسكم للعبة أو أن الحماس واصل حده خلاص؟ شاركونا ارائكم في التعليقات.

الوسوم
اظهر المزيد

يزيد السويري

مترجم تخصص لغة إنجليزية أحب ألعاب ننتندو زي "super smash bros" و "Mario & Luigi" و"ماريو 64" أموت في شي إسمه Dynasty Warriors و نوع الألعاب المفضل عندي هو"hack and slash".
إغلاق