أخبار

مخرج فاينل فانتسي 15: إضافات اللعبة ستكون قيمة للغاية

FFXV_SP-Crop-ds1-670x428-constrain

سيقدم لنا مطورو فاينل فانتسي 15 بعيد طرح اللعبة في نوفمبر المقبل محتويات إضافية ضمن اشتراك  Season Pass اللعبة ويبدو أن هذه المحتويات ستقدم للاعبين تجارب لعب غنية وستكون قيمة للغاية، هذا بحسب تصريح أدلى به مخرج اللعبة Hajime Tabata في مقابلته الأخيرة حيث قال:

مع انتهاء عملية تطوير اللعبة ونبدأ نحضر للمحتويات الإضافية سنكون جاهزين لنكشف لكم المزيد من التفاصيل حول هذه المحتويات ففي الوقت الحالي للاسف لا نملك المعلومات الكافية حول التجربة التي سيقدمها المطورين في هذه المحتويات.

ولكني أؤكد بان ذلك سيكون وشيكاً، وما استطيع قوله هو أننا نخطط للتركيز على كل شخصية وليس فقط على الحلقات وأن نتأكد من أن نعكس طبيعتهم وشخصيتهم من خلال أسلوب اللعب، كما يمكنني التأكيد بأن ماسنقدمه من محتويات ستكون قيمة للغاية وزبائننا سيجدون قيمة كبيرة فيما ستقدمه لهم عبر هذه المحتويات.

وسيقدم لنا مطورو اللعبة 6 محتويات إضافية عبر اشتراك Season Pass فاينل فانتسي 15 وهي:

  • Booster Pack تمنحك بعض الأسلحة القوية التي تعطيك ميزات تفضيلية بالمعارك ضد أعدائك.
  • Episode Gladio فصل جديد من فصول القصة بطله  Gladiolus حيث يستطيع اللاعب التحكم به خلالها.
  • Holiday Pack بعض الأدوات التي تمكنك من تزيين عالم اللعبة من حولك.
  • Episode Ignis فصل جديد من فصول القصة بطله  Ignis حيث يستطيع اللاعب التحكم به خلالها.
  • Episode Prompto فصل جديد من فصول القصة بطله Prompto حيث يستطيع اللاعب التحكم به خلالها.
  • Expansion Pack هذه الحزمة ستمنح اللاعب تجربة  Final Fantasy XV جديدة كلياً من دون أية تفاصيل أخرى حول محتوى هذه الحزمة ولكن هنالك من يشير بأن تلك الحزمة قد تقدم تجربة لعب أونلاين فبحسب متجر بلايستيشن الياباني فهنالك تحذير بأن على اللاعب لتجربة هذه الحزمة استخدام حساب بلايستيشن بلس.

من الجدير بالذكر أن اشتراك سيزون باس Final Fantasy XV سيكلف اللاعبين حوالي 25 دولار أي 94 ريال، وسيبدأ طرح محتوياته بعد صدور اللعبة في 29 نوفمبر.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق