مقالات

ملخص بأبرز إعلانات حدث The Game Awards 2017

The Game Awards 2017

حفل توزيع الجوائز The Game Awards 2017 شهد هذا العام إلى جانب منحه التكريمات والجوائز لأفضل الألعاب مجموعة من العروض للألعاب المنتظرة العام المقبل، وكذلك تخلله العديد من الإعلانات الجديدة والمفاجآت.

وإليكم أدناه ملخص لأبرز الإعلانات والعروض في هذا الحفل.

واجه أفواج من الزومبي في World War Z

كشفت Warner Bros عن مشروع جديد لما يبدو بأنه لعبة بقاء ونجاة تحمل اسم World War Z، هذه اللعبة من تطوير Saber Interactive وكما يظهر في العرض يبدو بأن اللاعبين سيكون عليهم مواجهة خطر يحدق بالعالم ومقاتلة أفواج الزومبي.

لمن لايعلم فإن World War Z هي رواية صدرت عام 2013 ومن ثم تحولت لفيلم سينمائي والآن سنعيش أحداثها كلعبة فيديو, اللعبة قادمة قريباً – بالعام 2018 – على بلايستيشن 4 واكسبوكس ون وPC.

Vacation Simulator لعبة واقع افتراضي جديدة من مطور Job Simulator

خلال الحدث كشف استوديو Owlchemy Labs عن مشروع Vacation Simulator وهي لعبة واقع افتراضي قادمة لنظارات PlayStation VR, Vive  و Oculusبالعام القادم 2018.

وفيها ستنطلق لجزيرة لقضاء عطلة استجمام وراحة بعد العمل وتعيش وسط هذه الجزيرة لتنغمس بعالمها المليء بالحياة وتستمتع به وتقضي عطلتك فيها بمجال الواقع الافتراضي.

أول عرض تشويقي للعبة FromSoftware القادمة

منذ مدة ونحن نسمع بأن فريق FromSoftware يعمل على مشروع جديد يختلف عما قدمه سابقاً، و هانحن أمام أولى اللمحات من هذا المشروع من دون كشف الكثير عنه.

موعدكم مع مغامرة جديدة بالأراضي المصرية مع لعبة In the Valley of Gods

فريق Campo Santo الذي قدم لنا لعبة Firewatch كشف اليوم عن مشروع جديد هي لعبة المغامرات In the Valley of Gods  والتي ننطلق فيها برحلة لمصر مليئة بالاستكشاف والمغامرات، تدور أحداثها في عشرينيات القرن الماضي ونتقمص دور Rashida  وهي صانعة أفلام التي تسعى وراء استكشاف سر مذهل وصناعة فيلم حوله، ولتحقيق ذلك سيتلقى اللاعب مساعدة من شخصية يتم التحكم بها بواسطة الذكاء الاصطناعي.

اللعبة من منظور الشخص الأول  قادمة عام 2019 لجهاز PC ولم يتم توضيح إن كانت ستصدر للأجهزة المنزلية أم لا.

الإضافة الثانية للعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild ستتاح بدء من الليلة

من ينتظر المزيد من مغامرات لعبة زيلدا فإن نينتندو ستحقق له هذه الأمنية عبر إعلانها عن طرح المحتوى الإضافي الثاني The Champions’ Ballad للعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild بدء من الليلة.

هذه الإضافة ستحمل معها سرداب (dungeon) جديد وأحداث جديدة للقصة والمزيد من التحديات.

بعد غياب 6 سنوات،Soulcalibur  ستعود مجدداً بجزئها السادس

إذاً صدقت التسريبات فأكدت بانداي نامكو اليوم صحتها بالكشف عن الجزء السادس من Soulcalibur، الشركة لم تكشف الكثير عن اللعبة سوى أنها طورت بمحرك Unreal Engine 4 وهي من إنتاج Motohiro Okubo منتج Tekken 7 .

SoulCalibur VI قادمة في 2018 للبلايستيشن 4 واكسبوكس ون وPC.

مجموعة Bayonetta بطريقها للسويتش، والكشف رسمياً عن Bayonetta 3

خلال الحدث فاجأ رئيس نينتندو أمريكا عشاق ألعاب Bayonetta بالإعلان عن قدوم الجزء الأول الذي طرح لأجهزة القديم والجزء الثاني الذي طرح حصرياً لـWii U لجهاز سويتش في 16  فبراير 2018.

أيضاً تم الكشف عن وجود الجزء الثالث من هذه السلسلة قيد التطوير حالياً كلعبة حصرية لجهاز سويتش.

الكشف عن لعبة الرعب Fade to Silence

أزاحت THQ Nordic النقاب عن مشروعها الجديد لعبة الرعب والبقاء Fade to Silence وهي من تطوير Black Forest Games ، اللعبة ستدخل مرحلة Early Access عبر ستيم في 14 ديسمبر ومن المتوقع أن تصدر بنسختها الكاملة على PC  في أغسطس.

اللعبة التعاونية A Way Out قادمة في 23 مارس

لعبة A Way Out التي كشف عنها في معرض E3 الماضي تم اليوم تحديد موعد طرحها وسيكون ذلك في 23 مارس 2018.

في هذه اللعبة سنعيش مغامرات شبيهة إلى حد كبير بمغامرات Prison break، وقد أعلن مخرج اللعبة جوزيف فارس بأنه يمكن لعب A Way Out مع صديق عبر الانترنت أو الشبكة المحلية ويكفي أن يقوم لاعب بشراء اللعبة ليلعبها صديقه مجاناً.

Witchfire لعبة تصويب من منظور الشخص الأول من مطوري Bulletstorm

فريق Astronauts أعلن عن لعبته Witchfire التي وصفها بأنها لعبة خيالية مظلمة تنتمي لنوع ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول، وأكد الاستوديو بأنه يهدف عبر هذه اللعبة لتقديم تجربة لم يسبق لهم أن قدموا مثلها من قبل.

Norman Reedus يتألق بالعرض المطول للعبة Death Stranding

استعراض التصاميم الفنية بلعبة Dreams القادمة في 2018

استعراض لعبة التصويب التعاونية GTFO القادمة في 2018 على PC

عرض جديد للعبة Metro: Exodus القادمة في خريف 2018

شاركونا آرائكم بإعلانات هذا الحدث، وما هو أكثر إعلان أثار حماسكم؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق