أخبار

يبدو بأن روكستار ليس لديها نية بالتوقف عن دعم GTA Online بالعام 2020

لعل GTA 6 هي من أكثر الألعاب التي ينتظر الجمهور الكشف عنها لاسيما وأن مطورها لم يقدم بهذا الجيل سوى لعبة واحدة، لكن مع استمرار GTA Online بتحقيق الربح لروكستار يقول البعض بأن الشركة لن تطرح بوقت قريب الجزء السادس وتخسر تلك الأرباح.

رغم هذا لدينا تسريبات عديدة تتحدث عن أن الجزء السادس ربما يرى النور العام المقبل وهنالك من ذهب للقول بأنه سيكون حصري للبلايستيشن 5، هذا دفع موقع PC Gamer لسؤال  روب نلسون مسؤول Rockstar North عن مستقبل طور الأونلاين.

نلسون سارع للقول بأن مازال لديهم خطط لدعم GTA Online بمزيد من المحتويات العام القادم فمن المذهل أن نرى لعبة تحقق هذا الأداء بعد 6 سنوات على طرحها وهم يشكرون كل من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز.

أما عن المستقبل فذكر نلسون بأنه لا يستطع الآن التحدث بالتفاصيل لكن على اللاعبين أن يكونوا على ثقة بأن روكستار لديها أطنان من الأفكار الجديدة وتمتلك خطط مثيرة للعبة ستقدمها بموسم الأعياد وما يليه.

هذا التصريح وإن جاء رد على سؤال حول GTA Online إلا أن البعض فسره بأنه ربما يكون تلميح بشكل أو بآخر للجزء السادس ونية الشركة الكشف عنه العام المقبل لاسيما وأن نلسون ذكر أيضاً بأنهم رغم امتلاك الأفكار عليهم أن يكونوا مرنين وقابلين للاستجابة لأية متغيرات تطرأ على الخطة لذا لا يمكن له الإفصاح عن كل شيء أمام اللاعبين حالياً.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق