في حدث يوبيسوفت يوم أمس تم كشف خطة مستقبل سلسلة Assassins Creed التي ستنقلنا للصين واليابان وذلك ما بعد بغداد مع جزء Mirage ويبدو بأن التجارب القادمة التي يطورها فرق مختلفة أي فريق يطور لعبة ستكون متنوعة ولن يتبع كلها بالضرورة نمطاً موحداً.
هذا ما كشفه المنتج المنفذ اليوم Marc-Alexis Côté بمقابلة مع IGN حيث قال عندما سئل عما إذا كانت لعبة Mirage ستكون مماثلة في الطول للألعاب القديمة (الأجزاء الأولى) في السلسلة، والتي كانت حوالي 15-20 ساعة للقصة الرئيسية، قال Côté، “نعم ، يجب أن تتوقع شيئًا أقرب إلى ألعابنا الأصلية.”
وأوضح كوتيه: “أعتقد أن أسلوب Infinity يتيح لنا أيضًا الحصول على تجارب مختلفة بأحجام مختلفة”. “ليس كل شيء يجب أن يكون لمدة 150 ساعة آر بي جي ، أليس كذلك؟”
المنتج يرى بأن الألعاب القادمة مستقبلأً ليس كلها يجب أن تكون تجارب أربي جي بساعات لعب 150 مثلاً، بل يريد المطور أن يصنع مجموعة متنوعة من الألعاب التي “تجلب المزيد من التنوع إلى الأماكن التي نختار زيارتها وكيف نختار تمثيل تلك الفترات”. نتيجة لذلك، سيكون لألعاب Assassin’s Creed أطوال ومحتوى متفاوتان من الآن فصاعدًا، وقد أكد Côté أن الألعاب المستقبلية “سيتم تسعيرها وفقًا لذلك”. يمكن للاعبين توقع بعض التجارب المجانية أيضًا.
لعبة Assassins Creed Mirage ستأتينا بسعر مخفض أقل من 60 دولار. ونذكر كذلك بأن لعبة Assassin’s Creed Mirage السّراب ستأتينا مدبلجة للعربية.