أخبار

مخرج The Last Guardian يلمح لمشروعه القادم وسيعود به للعالم المفتوح

The Last Guardian

Fumito Ueda المخرج المبدع قدم لنا العديد من المشاريع للبلايستيشن منها  Shadow of the Colossus و Ico وآخرها The Last Guardian.

في مؤتمر Nordic Game كان  Ueda حاضراً واستغل هذا الامر للحديث عن ألعابه السابقة ومشروعه اللاحق، بداية تحدث عن فترة عمله مع سوني وكيف بدأ معهم مشروع لعبة Ico حيث قال أنها بالبداية كانت عبارة عن مشروع شخصي له لكنه بعد فترة لم يعد يمتلك الميزانية الكافية لاكماله وحينها تم توظيفه بسوني واستغل ذلك بعرض المشروع على مسؤولي سوني الذين أعجبوا به كثيراً وعرضوا عليه تطويره داخل استوديوهاتهم.

لعبة Ico التي كانت خطية بشكل كبير شجعته لتقديم لعبة بتوجه مختلف مع Shadow of the Colossus التي كانت لعبة عالم مفتوح تمنح الكثير من الحرية وبعدها قرر تقديم لعبة بمكان ضيق أكثر ومحصور وهي The Last Guardian.

وهنا كان لافتاً تصريح Ueda الذي قال بأنه يعمل على مشروع جديد وهذا المشروع سيتبع نمط Shadow of the Colossus لناحية تقديمه عالم مفتوح فقال:

الآن وبعد أن أكملت العمل على The Last Guardian وأمضيت سنوات عدة بتطوير اللعبة وأود العودة لنمط ألعاب Shadow.

هذا ورفض Ueda تقديم أية معلومات حول مشروعه الجديد مع فريق genDesign.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق