أخبار

التفاصيل الكاملة لتحديث أبريل للعبة The Division

3029895-division1

كما وعدت شركة يوبيسوفت اللاعبين بتقديم تحديثات وإضافات مجانية للعبة The Division خلال خطتها للسنة الأولى من إصدار اللعبة في إطار سعيها لدعم اللعبة وإثراء محتواها، ها هي اليوم تشاركنا بتفاصيل التحديث الضخم الذي ستصدره في شهر أبريل الحالي والذي سيصطحب معه المزيد من المهام والتحديات والذي سيحمل الاسم Incursions.

حيث سيأتي  ضمن هذا التحديث أولى الغارات التي تدعى Falcon Lost هذه المهام تأخذ اللاعبين إلى خوض تحديات جديدة في منشأة لمعالجة المياه تحت الأرض والتي تم تحويلها إلى معقل  لإحدى الجماعات المجرمة التي تدعى The Last Man Battalion، هنالك مستويين من الصعوبة الأول Hard Mode ينصح به اللاعبين الذين يمتلكون معدات بمستوى 31 والثاني Challenge Mode يمكن أن يشارك به اللاعبون الذين يمتلكون بعض أطقم المعدات الجديدة في هذا التحديث، وفي هذه المهام لا وجود لنقاط الحفظ بمعنى أي فشل أو موت الفريق سيجبر اللاعبين على الإعادة من البداية.

سيقدم هذا التحديث أربعة أطقم من المعدات الجديدة وهي Sentry’s Call مخصصة للتصويب الدقيق وStriker’s Battle Gear مخصصة للهجوم وTechnician’s Authority خاصة باللاعبين الذين يقومون بدور مساعد ضمن الفريق مثل شفاء زملائهم وأخيراً هناك Path of the Nomad والتي يمكن الحصول عليه في منطقة Dark Zone.

بعد إنهاء اللاعب للغارة سيكون بانتظاره في نهاية الأسبوع مكافآة، ويمكنه إعادة اللعب بها مرة أخرى من أجل الحصول على مكافآت جديدة.

كما أضاف هذا التحديث إمكانية تبادل الغنائم مع اللاعبين الآخرين ضمن فريقك حيث تستطيع رميها على الأرض من أجل أن يتمكن اللاعب الآخر من التقاطها والحصول عليها، ولكن إن كنتم في منطقة Dark Zone فينبغي أن تقوم بإلقاء الغنائم عند مداخلها فقط كي يتمكن اللاعبون الآخرون من الحصول عليها.

كما سيأتي ضمن هذا التحديث مهمات جانبية جديدة مثل قتل 10 Cleaners والتي تمنح اللاعبين المزيد من Phoenix credits وجوائز أخرى، إلى جانب ذلك إضافة خيار جديد لكاميرا اللعبة حيث بمجرد موت العميل الخاص بك يمكنك أن تتحكم بحركة الكاميرا وتراقب حركة زملائك بالفريق بحيث تقدم لهم مساعدة تكتيكية، وأخيراً تم منح الأعداء في هذه اللعبة إمكانية إطلاق طائرات من دون طيار أثناء المعارك.

من الجدير بالذكر أن تحديث  Incursion قادمة يوم 12 أبريل الحالي بشكل مجاني لجميع اللاعبين وسيتبعه في الشهر المقبل تحديث مجاني آخر هو Conflict.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق