أخبار

يبدو أن لعبة تقطيع الفواكه Fruit Ninja بطريقها لنظارة PlayStation VR

Fruit Ninja

من منا لا يعرف لعبة Fruit Ninja لعبة الجوالات الشهيرة التي طورها فريق Halfbrick وطرحها عام 2010 والتي نقوم فيها بتقطيع عدة أنواع من الفواكه باستخدام شاشة اللمس لجوالاتنا، هذه اللعبة بعد أن حققت نجاحاً كبيراً وحصدت شعبية كبيرة تم إطلاقها لأجهزة PC والأجهزة المنزلية.

ومع صعود نجم نظارات الواقع الافتراضي هذا العام قرر فريق Halfbrick خوض هذه التجربة مع لعبته Fruit Ninja فأطلق في يوليو من هذا العام لعبة Fruit Ninja VR عبر مرحلة الدخول المبكر Early Access بستيم لنظارتي HTC Vive و Oculus Rift.

واليوم وبعد أن أطلقت سوني نظارتها PlayStation VR يبدو أن استوديو Halfbrick يفكر بالاستفادة من القاعدة الجماهيرية لتلك النظارة ويطلق نسخة من  Fruit Ninja الخاصة بالواقع الافتراضي لها، هذا بحسب تسريبات انتشرت اليوم والتي تظهر بأنه تم رصد قائمة تروفيز خاصة بلعبة  Fruit Ninja VR لجهاز بلايستيشن 4 مما جعل البعض يشيرون إلى أن هذه القائمة من الجوائز أو التروفيز هي دلالة على نية الفريق طرح Fruit Ninja VR لنظارة سوني للواقع الافتراضي PlayStation VR.

من الجدير بالذكر أنه عام 2012 كانت نسخة Fruit Ninja الخاصة بهواتف iPhone  قد تجاوز عدد مرات تحميلها 300 مليون عملية تحميل.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق