يعمل استوديو FromSoftware على أكثر من مشروع في الوقت الراهن، وبعد إطلاق Elden Ring العام الماضي والاستعداد لإطلاق Armored Core 6: Fires of Rubicon في أغسطس، يأمل فريق التطوير الياباني أن يكون هناك فجوات زمنية أقصر بين الإصدارات المختلفة من الآن فصاعدًا.
تحدث Yasuhiro Kitao، منتج الاستوديو، في مقابلة حديثة مع Eurogamer وقال أن FromSoftware يميل إلى أن يكون هناك فرق متعددة تعمل في مشاريع مختلفة في وقت واحد، وأنه يأمل في إطلاق ألعاب “جديدة ومثيرة” دون الحاجة للانتظار لفترات زمنية طويلة، وتابع في تصريحاته:
هذه فلسفتنا التي لم تتغير كثيرًا في السنوات العشر الماضية، لا سيما منذ أن كان ميازاكي رئيسًا للشركة، هذا شيء نشعر أننا نسعى دائمًا لتحقيقه: دائمًا نصنع شيئًا جديدًا، ونصنع شيئًا أصليًا، شيء نجده ممتعًا لنا وممتعًا للاعبين.
نطور عناوين متعددة في وقت واحد، لدينا عدة فرق تعمل في مشاريع مختلفة. نأمل في تنظيم إصداراتنا وتقديم شيء جديد ومثير على فترات، ونأمل ألا تكون فترات الانتظار طويلة جدًا في المستقبل.
يشار إلى أن مشروع الفريق الجديد، لعبة Armored Core 6 Fires of Rubicon، سينطلق عالميًا في 25 أغسطس.