في مقابلة له مع أحد المواقع الغربية، صرّح Yamasaki Yamagiwa منتج لعبة بلودبورن بأنهم الى الآن ما أعلنوا عن عدد الاطارات اللي يشغلون فيها اللعبة (frame rate per second)، ولكنهم احتمال يختارون 30 اطار لانه أفضل للعبتهم.
يقول ماساكي: “الى الآن ما أعلنا بشكل رسمي عن هذا الموضوع، لكن احتمال اننا نختار 30 اطار في الثانية لانه أفضل لألعاب الآكشن. من البداية ما كنا ناوين على 60 اطار في الثانية، لان اللعبة هذي ماهي لعبة تصويب منظور أول، هذي لعبة آكشن”.
ألعاب الفيديوعادةً تشتغل بثلاثين اطار في الثانية أو ستين، والكثير من اللاعبين يفضلون 60 لان اللعبة بتصير أسرع وأكثر سلاسة ونعومة. عموماً، بعض المطورين يختلفون في هذا الموضوع، وكثير منهم -ومن اللاعبين برضه- يعتقدون ان العدد المناسب للاطارات يعتمد على اللعبة نفسها، وان فيه ألعاب ما يصلح لها 60 اطار في الثانية.
عموماً، الموضوع معقد وشائك. وش رأيك أنت في الموضوع؟