أخبار

مطور Sekiro: Shadows Die Twice يفسر غياب خيارات الصعوبة بألعابه

Sekiro: Shadows Die Twice

يشتهر فريق From Software  بتقديمه تجارب لعب مليئة بالتحدي مع مستوى صعوبة عالي وهذا شهدناه في ألعاب  Dark Souls, Bloodborne فتلك الألعاب لا تملك حتى خيارات صعوبة تمكن من يرغب بإنهاء تحدياتها بشكل أسهل من القيام بذلك.

ومع كشف الفريق عن لعبته الجديدة Sekiro: Shadows Die Twice تم التأكيد بأنها مثل الالعاب السابقة للاستوديو لن تحوي خيارات صعوبة مختلفة، وهذا جعل أحد الإعلاميين يطرح سؤال على Hidetaka Miyazaki حول سبب عدم وجود خيارات الصعوبة.

Hidetaka Miyazaki ذكر بأنهم لا يقومون بإضافة خيارات الصعوبة لأنهم يودون أن يقدموا التجربة نفسها لكل اللاعبين بحيث يحصل الجميع على نفس المستوى من التحدي وبالتالي يتساوون بالمتعة، وذكر بأنهم يريدون أن يواجه الجميع نفس التحدي من ثم يبذلون الجهد لتجاوزه بطريقة ما وفق أسلوب كل لاعب.

وبحسب Hidetaka فإن هذا يجعل اللاعبين يشعرون بالإنجاز ويقومون بتبادل الأحاديث والنقاشات مع بعضهم حول طريقة تجاوزهم لهذه التحديات، وهو يعتقد أن وجود خيارات الصعوبة سيؤدي إلى تقسيم مجتمع اللاعبين فيكون لكل مجموعة تجربتهم الخاصة والمختلفة تبعاً لمستوى الصعوبة الذي اختاروه.

في الختام أكد المطور بأن Sekiro ليست جزء من سلسلة السولز ولكنها قد تقدم تحديات أكثر مما قدمته ألعابه السابقة، ومن الجدير بالذكر بأن هذه اللعب ستصدر في أوائل 2019 ويمكنكم الاطلاع على تفاصيل أكثر حولها من هنا.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق