E3 2019أخبار

استديو From Software قد يتواجد في E3 2019 للإعلان عن مشروعه الجديد

قد تتفق أو تختلف مع ألعاب استديو التطوير الياباني From Software، ولكن لا يمكن لأي عاقل أن ينكر قدرة الاستديو على تقديم تجارب مميزة تحقق نجاح واسع على كافة الأصعدة، حتى أن هناك العديد من الألعاب التي يتم تصنيفها مؤخرا على أساس كونها منتمية لسلسلة Souls من حيث مستوى الصعوبة والعودة لنقطة الصفر في كل مرة تتعرض فيها الشخصية الرئيسية للموت، وبعد بيع 2 مليون نسخة من مشروع الاستديو الأخير Sekiro: Shadows Die Twice في 10 أيام فقط، يبدو أن الفريق أصبح مستعدا للكشف عن لعبته القادمة.

التقرير الذي ظهر لأول مرة عبر Reddit أوضح وجود نية للكشف عن المشروع الجديد لفريق التطوير الياباني خلال فعاليات معرض E3 2019، وتأتي تلك التفاصيل على لسان مصدر مجهول الهوية يدعى Omnipotent أكد إطلاعه على خطط شركات النشر واستديوهات التطوير بخصوص الحدث الترفيهي المرتقب.

المصدر أكد أن المشروع الجديد لن يصدر حصريا لجهاز PS4 وإنما يتاح لجميع المنصات، كذلك نركز اللعبة عل السيوف والليزر في نفس الوقت دون إيضاح ما المقصود بتلك الجزئية، وحتى لا يسرح البعض بخياله بعيدا، أكد المصدر أنها ليست Bloodborne 2 وليست جزء جديد من Armored Core.

حتى الآن لا يوجد أي تأكيد لمدى صحة هذه المعلومات، ولكن عند العودة بالزمن للخلف قليلا، انتشرت شائعات غير موثوقة تؤكد تعاون فريق التطوير الياباني مع الكاتب George R.R. Martin مؤلف مسلسل Game of Thrones للعمل على مشروع يركز على تحرير الممالك واكتساب مهارات جديدة.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق