هل سنحصل على نسخة محسنة من Demon’s Souls؟ مبتكرها يجيب

كثرت بهذا الجيل ألعاب الريماستر أو النسخ المحسنة من ألعاب صدرت سابقاً بالجيل الماضي والبعض منها حقق بالفعل نجاحات كبيرة ولاقى إعجاب اللاعبين، لكن عشاق ألعاب السولز دائماً ما كانوا يطالبون فريق From Software بنسخة محسنة من لعبته Demon’s Souls

Hidetaka Miyazaki مخرج اللعبة التي صدرت عام 2009 لجهاز بلايستيشن 3 وبعد عشر سنوات على طرحها قرر أن يتحدث عن موضوع نسخة الريماستر منها، حيث ذكر بأنه يتفهم بأن هنالك العديد من اللاعبين يطالبون بالحصول على نسخة محسنة من هذه اللعبة لكن الأمر بالنسبة له معقد وغير سهل ومن ثم أحال الموضوع لشركة سوني كونها هي صاحبة الحقوق وقال بأنه بحال وجدت الشركة فريق محب للعنوان وقادر على تقديمه بصورة جيدة فهو سيكون داعم لهم.

الأمر يشبه بأن تقوم عندما كنت صغيراً بكتابة شيء ما وأنت الآن تنظر لتلك الكتابات وتقول في نفسك ماذا كنت أفكر حينها؟ الأمر لا يتعلق بكوني أخجل من أعمالي القديمة لكني لا أحب أن أنظر أليها مجدداً.

إذا كان هنالك استوديو آخر يحب اللعبة ويستطيع أن يقدمها مجدداً من صميم قلبه فهذا سيكون ممتع ومثير بالنسبة لي وأنا سأدعمه، ولكني لست بمكان يؤهلني لأقول بأنهم -سوني- سوف يقدمون على فعل ذلك.

كلام المخرج عن فريق آخر جعل البعض يشير إلى أن ذلك الفريق قد يكون Bluepoint Games الذي عودنا على تقديم ألعاب ريماستر خاصة بسوني ذات جودة عالية.

المصدر

Disqus Comments Loading...