أخبار

حملة دعم Friday the 13th تحقق هدفها قبل موعد انتهائها

1514461299990395028

كانت شركة Gun Media قد أعلنت قبل أقل من شهر عن إطلاقها حملة دعم لتمويل مشروع تطوير لعبة الرعب المقتبسة عن أفلام Friday the 13th حيث يهدف فريق التطوير من خلال هذه الحملة الوصول إلى مبلغ 700 ألف دولار (2625000 ريال)، وهي قيد التطوير حالياً من قبل فريق التطوير IllFonic لأجهزة بلايستيشن 4 واكسبوكس ون بالإضافة للحاسب وتم تحديد موعد مبدئي لإصدارها في أكتوبر 2016.

ولكن على ما يبدو أن حماس عشاق هذا النوع من الأفلام لهذه العبة كبير جداً، بحيث أنهم متشوقون لتقمص دور شخصية جيسون السفاح وملاحقة أصدقائهم في هذه اللعبة التي تعتمد على اللعب الجماعي  7 ضد 1، هذا الحماس أدى إلى أن تتمكن لعبة  Friday the 13th: The Game من تحقيق مبلغ الدعم المطلوب وذلك قبل يومين من موعد انتهاء الحملة عبر موقع دعم المشاريع  Kickstarter.

وما يتم جمعه الآن سوف يستخدم في تحقيق الأهداف الإضافية التي أعلن عنها مطورو اللعبة، ولكن يبقى السؤال الأهم هل سيتمكن فريق التطوير من جمع المبلغ الذي رصده لتطوير طور اللاعب الواحد في اللعبة والذي يبلغ 1.6 مليون دولار أي مايعادل 6 مليون ريال.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق